ديسمبر 23, 2016

أبرز أحداث بوكيمون غو خلال عام 2016.. بين الدهس والمطاردة!

من منا لم يسمع بلعبة بوكيمون غو من شركة نيانتك ونينتاندو, اللعبة التي ظهرت خلال عام 2016 وشغلت الملايين من الناس حول العالم, وقد حصدت المليارات من الدولارات من الأرباح بالإضافة إلى إحتلالها مركز الصدارة في الأخبار سواء الأخبار الصحفية أو اخبار احاديث الصالونات. ولكن كيف تورطت السيارات خلال هذا العام في هذه اللعبة، هذا ما سوف نراه في المقال التالي.

1- سيارة تدهس مراهقة كانت تمارس لعبة بوكيمون غو

تريسي نولان، أم الفتاة المراهقة التي صدمتها السيارة أثناء توجهها إلى مكان حددته اللعبة، تقول بأن التطبيق هو المسؤول عما حصل لإبنتها بحيث أنه لم تكن إبنتها لتغادر المنزل لولا وجود بوكيمون في الخارج.

عند هذه النقطة، يجب أن نلاحظ أن لعبة بوكيمون غو هي لعبة اختيارية تماما، ولا أحد يجبر الناس على ممارستها. الشيء نفسه ينطبق على استخدام الفايسبوك وتويتر، وسناب شات، والرسائل النصية.

ومن غير الواضح ما إذا كانت المراهقة تستخدم التطبيق أثناء إصطدام السيارة بها أم لا، وما كان يقوم به السائق في تلك اللحظة. غير أن هذا الحادث يثير مخاوف حول تشتيت التركيز لدى المشاة ومخاطر اللعبة التي تحث الناس على التجول من دون إنتباه لما يدور من حولهم وللمخاطر التي قد تحدق بهم نتيجة هذا التركيز المبالغ على اللعبة بدلاً من المحيط الذي يتجولون في نطاقه.

2- بورشه 918 سبايدر تشارك في مطاردة بلعبة Pokemon Go

فازت هذه اللعبة بقلوب الأغنياء والمشاهير أيضا، الذين لم يفتهم الوقت لقيادة سياراتهم الخارقة والخروج لإصطياد البوكيمون كما في حال بورشه 918 سبيدر التي يمكن رؤيتها في الفيديو أدناه.

مالك وسائق هذه السيارة الألمانية الهجينة والفاخرة الكسندر سالومون، المشهور من أشرطة الفيديو السابقة، يقوم بهذه التجرية المثيرة مع صديقة. ولتصبح أكثر إثارة فهو يقود هذه السيارة الرائعة والجديدة من بورشه لممارسة اللعبة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كل ما أنت بحاجة لمعرفته عن اطارات سيارتك

سيارات رياضية يمكنك شراؤها بأقل من 10 آلاف دولار أميركي

مازدا RX-9 قد لا تصبح واقعا

أهم المقالات