نوفمبر 17, 2022

لامبورجيني أفينتادور SVJ أكثر عدوانية بتوقيع “أتش آر إي برفورمانس”

في الوقت الذي ينتظر فيه العالم بفارغ الصبر وصول خليفة لامبورجيني أفينتادور Lamborghini Aventador، ابتكرت أتش آر إي برفورمانس HRE Performance حزمة ترقيات للمظهر الخارجي أكثر عدوانية من خلال طقم عجلات لأفينتادور أس في جيه Aventador SVJ.

من المصنع، تعد أفينتادور أس في جيه واحدة من أكثر السيارات قوة ومن الصعب التفكير في طريقة تجعلها أكثر جاذبية. ومع ذلك، فإن HRE منحت السيارة الخارقة مجموعة غير عادية من عجلات ما بعد البيع مختلفة التصميم، يطلق على تلك الموجودة في المقدمة اسم فينتاج Vintage 935 بينما تُعرف تلك الموجودة في الخلف باسم فينتاج Vintage 501.

وعلى الرغم من اختلافهما تماما عن بعضهما البعض، إلا أنهما يتمتعان بمظهر وتصميم كلاسيكيين، مما يضيف شيئًا فريدًا إلى السيارة الإيطالية الخارقة القوية.

العجلات في المقدمة تبدو مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأنها تتمتع بتصميم قرص هوائي مستوحى من الرالي مما يعني أن أقراص الفرامل والفرجار تحتها غير مرئية. وفي الوقت نفسه، تتميز العجلات الخلفية بتصميم معقد يذكّر بعجلات آر أس الشهيرة من بي بي أس.

 في العام المقبل، ستكشف لامبورجيني النقاب عن خليفة أفينتادور وعلى الرغم من أن أسمها لا يزال غير معروف بعد، إلا أنها قد شوهدت في بعض أختباراتها. ستتميز لامبورجيني الجديدة بمحرك V12 يستنشق بشكل طبيعي ولكن هذا المحرك سيتم استكماله بوحدة طاقة هجينة.

كما ستضخ السيارة حتما ما يزيد على قوة 800 حصان ويجب أن يكون لديها ما يكفي من القوة لتتفوق على فيراري 296 جي تي بي بقوة 818 حصان.

أهم المقالات