سبتمبر 01, 2021

مجموعة مؤلفة من 175 سيارة كلاسيكية شهيرة تعرض للبيع في المزاد

لا شيء أجمل، بالنسبة لعشاق السيارات، من مشاهدة مجموعة ضخمة من السيارات الكلاسيكية يقدر عددها بـ175 سيارة تصطف تحت سقف واحد، بما في ذلك سيارات مرسيدس الكلاسيكية، وبي إم دبليو إضافة إلى حفنة من سيارات بورشه. فهذه المجموعة التي تشاهدونها في الصورة المرفقة بالمقال، تصطف في مرأب في لندن، والمعروضة للبيع، تديرها تلك شركة موريس ماينور Morris Minors. 

ووفقًا لصفحة London Barn Finds على إنستغرام، التي تجري هذا المزاد، هناك الكثير من الكلاسيكيات غير المستعادة والتي تحتاج إلى القليل من العناية.

يوجد قائمة 60 سيارة معروضة على الصفحة، بما في ذلك بورشه بوكستر 2003 وبورشه 911، واللافت أن هناك بعض التعليقات التي تشير إلى أنه قد يكون هناك شيء مريب هنا. كبداية، فإن أن 911 مُدرجة على أنها عام 1973، لكن الجيل 964 تم إنتاجه فقط في العقد التالي.

175 سيارة كلاسيكية

الغالبية العظمى من السيارات لديها أيضًا إما القليل من تاريخ الخدمة أو لا يوجد بها أي مستندات، ولكن إذا كانت هذه اكتشافات حقيقية في هذا المرأب، فلا ينبغي أن يكون الافتقار إلى التاريخ مفاجئًا. المقلق هو أن السعر مرتفع نوعا ما، خاصة بالنظر إلى حالة معظم هذه السيارات.

175 سيارة كلاسيكية

ومع ذلك، يدعي الفيديو الموجود على صفحة المزاد، أن جميع هذه السيارات دخلت المستودع بقوتها وكانت بحالة جيدة، ويمكن إخراجها مرة أخرى، بدءًا من سيارات MG الرياضية القديمة إلى شاحنات الكارافانات من فولكس واجن.

هناك بعض الخيارات لسيارات BMW وLand Rovers وRange Roversهنا أيضًا.  بالإضافة إلى سيارة مرسيدس G-Class بثلاثة أبواب.

175 سيارة كلاسيكية - لندن

إذا كنت في المملكة المتحدة وتبحث عن قطعة كلاسيكية يمكنك إصلاحها، فقد يكون هذا هو المكان المناسب لك. ما عليك سوى إحضار محفظة كبيرة ودلو كبير من الماء والصابون! فليست كل السيارات سيئة للغاية، فبالتأكيد استعادتهم ممكنة بميزانية معقولة، بينما سيارات أخرى قد تجتاج إلى قطع غيار جديدة. 

السيارات موجودة أيضًا على موقع إي بي ويمكنك مشاهدة بعض صور السيارات هناك أيضًا. على الرغم من وجود سبب للاعتقاد بأن البائع يبالغ في تقييم المجموعة، إلا أنه وفقًا لتقديراتهم، يجب أن تكون قيمتها أكثر من مليون جنيه إسترليني (1.38 مليون دولار أميركي).

قد يهمك أيضاً: أجمل السيارات كلاسيكية من لبنان

أهم المقالات