أكتوبر 13, 2021

لانسيا دلتا سوف تعود كسيارة كهربائية بالكامل

تسربت بعض الأخبار، مؤخراً، بأن ستيلانتيس أحد أكبر تحالفات السيارات، قرر القيام ببعض الإجراءات لإنقاذ علامة لانسيا التجارية. إذ تمتلك الشركة بعض السيارات المميزة حقًا في سجلها، بما في ذلك ستراتوس الفريدة و037 المذهلة.

اليوم، أكدت لانسيا أنها ستعيد إحياء السيارة الأكثر شهرة وهي، دلتا. تأتي الأخبار عبر Corriere della Sera، وهي نشرة إيطالية أجرت مؤخرًا مقابلة مع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة لانسيا Lancia Luca Napolitano.

لانسيا دلتا

في المقابلة، قال نابوليتانو إن كل شخص في لانسيا على دراية بحب الناس سيارة لدلتا: “الكل يريد دلتا ولا يمكن أن تكون مفقودة من خططنا. ستعود وستكون دلتا حقيقية: سيارة مثيرة، بيان للتقدم والتكنولوجيا. وبالطبع ستكون كهربائية “.

 لانسيا دلتا

التفاصيل قليلة، لكن Corriere della Sera تتكهن بأننا سنرى منصة يمكنها تقديم ما يصل إلى 435 ميلًا من المدى مقابل شحنة واحدة. من المحتمل أن يكتمل هذا في عام 2026 عندما تبيع لانسيا سيارات كهربائية خالصة فقط. بعد أن تبيع عرضها الحالي في إيطاليا، وهو سيارة غامضة تسمى Ypsilon، التي سيتم استبدالها في عام 2024 لتكون آخر سيارة لانسيا تعمل بالاحتراق.

 لانسيا دلتا

يقول نابوليتانو إن الكهرباء منطقية للعلامة التجارية: “سنصنع سيارات تتمتع بإحساس كبير بالمسؤولية تجاه العالم الذي نعيش فيه، حيث يريد عملاؤنا قيادة نظيفة، وتتماشى الثورة نحو الكهرباء النقية مع تقاليدنا في الابتكار التكنولوجي العظيم”.

لمساعدة العلامة التجارية على تحقيق أهدافها، وَرد أنها تهدف إلى إطلاق شبكة وكلاء جديدة من الصفر في أوروبا، بالتعاون مع وكلاء ألفا روميو ودي إس الحاليين.

 لانسيا دلتا

لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان من المتوقع بيع دلتا الجديدة في الولايات المتحدة، ولكن إذا تمكنت العلامة التجارية من إحياء نفسها بنجاح في أوروبا، فمن المؤكد أن الأسواق الأخرى ستكون متاحة في الوقت المناسب.

 لانسيا دلتا

 لانسيا دلتا

 لانسيا دلتا

المصدر: carbuzz

أهم المقالات