أكتوبر 15, 2021

فيراري تيستاروسا: نسخة حديثة بأداء محسّن ومجموعة جديدة من المعدات

كشفت دار التصميم السويسرية Officine Fioravanti النقاب رسمياً عن نسخة محدثة بشكل كبير من فيراري تيستاروسا Ferrari Testarossa، مما يوفر أداءً محسنًا ومجموعة من المعدات الحديثة.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

تقول الشركة إن مشروع ريستومودو restomod، المسمى تيستاروسا The Testarossa من Officine Fioravanti، مجهز بترقيات للمعدات حسب الطلب، بما في ذلك تحسينات على الهيكل والديناميكا الهوائية ومجموعة نقل الحركة.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

تأتي القوة من نسخة معدلة من السيارة الخارقة الأصلية ذات الـ4.9 لتر، وتبلغ سعتها 12 لترًا، وتنتج 510 حصانًا و 442 رطلاً من عزم الدوران لسرعة قصوى تبلغ 201 ميلاً في الساعة.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

تم تحسين معظم العناصر الميكانيكية، مما يوفر “ديناميكيات القيادة التي تستحق حقًا سيارة رياضية فائقة معاصرة”.

وجرى تركيب نظام عادم جديد من التيتانيوم وتركيب أنظمة تحكم في الجر ومكابح مانعة للانغلاق لتعزيز الثبات.

تستفيد ريستومود أيضًا من ممتصات صدمات Öhlins القابلة للتعديل إلكترونيًا ونظام الرفع الأمامي القادر على رفع الأنف بمقدار 70 مم.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

وقد زودت أيضًا بمكابح بريمبو بمواصفات السباق، وقضبان قابلة للتعديل ضد التدحرج، وعجلات معدنية جديدة (17 بوصة في الأمام و 18 بوصة في الخلف) ملفوفة بإطارات سباق ميشلان GT3 Class ، والتي تقول الشركة إنها تجعل تيستاروسا أكثر متعة، وآمن ودقيق.

على الرغم من الإضافات، خفضت فيرافانتي أيضًا حوالي 130 كيلوجرام من وزن سيارة تستاروسا. كما تم تحسين الديناميكا الهوائية، حيث يستفيد الطراز من قاع مسطح تمامًا.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

يتكون الجزء الداخلي من الجلد الإيطالي، حيث تحل مكونات الألومنيوم محل نظائر البلاستيك في تيستاروسا، وتم تزويد نظام صوتي جديد بنظام Apple CarPlay ومنفذ USB-C وراديو حديث.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

في مكان آخر داخل قمرة القيادة يوجد هاتف محمول على طراز الثمانينيات يتصل بالسيارة من خلال البلوتوث ويمكن استخدامه بعد ذلك لإجراء واستقبال المكالمات.

لا تزال صورة ظلية تيستاروسا الأصلية التي رسمتها شركة فيرافانتي كما هي إلى حد كبير، مع ادعاء فيرافانتي أنه لا يوجد سبب لتعليم المايسترو درسًا آخر.

تم رصد ريستومود سابقًا خلال مرحلة اختبار المسار. لم تكشف Officine Fioravanti بعد عن معلومات الشراء أو التسعير، ولكن من المقرر أن تكشف عنها في الوقت المناسب.

فيراري تيستاروسا ريستومودو

المصدر: petrolicious

 

أهم المقالات