نوفمبر 15, 2021

برونكو لوكس جي تي الكلاسيكية بقلب كهربائي

كان هذا الشهر مليئًا بالأخبار من لاس فيجاس، حيث أظهر معرض سيما SEMA للعالم ما هو ممكن مع جميع أنواع السيارات. وكان التركيز لعام 2021 بالنسبة لفورد على طراز برونكو.

تم عرض الكثير من التصميمات والأكسسوارات المختلفة، ولكن ما تميز بشكل خاص، هو فورد برونكو لوكس جي تي Luxe-GT الكلاسيكي بقلب كهربائي.

 فورد برونكو لوكس جي تي

بنيت من قبل شركة Gateway Bronco، وهي شركة ترميم في هاميل، إلينوي، وقد جعلت السيارة الكلاسيكية للطرقات الوعرة من فورد برونكو كهربائية EV حقيقة قبل أن تتمكن فورد من ذلك.

 فورد برونكو لوكس جي تي

يوجد تحت الغطاء بطارية بقوة 108 كيلو وات في الساعة من Legacy EV ومحرك كهربائي من Danfoss. ينتج هذا أكثر من 400 حصان ويجعل برونكو قادرة على التسارع من 0-60 ميل في أربع ثوان.

في حين يضمن نطاق 300 ميل أنه يمكنك تحقيق أقصى استفادة من أي نزهة على الطرقات الوعرة.

كما أنها تتميز ببعض الكماليات الحديثة مثل المقاعد المدفأة والتهوية ونظام التحكم في القيادة الخاص بـGateway وحتى Apple CarPlay.

 فورد برونكو لوكس جي تي

إنها أكثر من مجرد تبديل للمركبات الكهربائية مع بعض الميزات الإضافية، فهي تتميز بهيكل Kincer مع ممتص صدمات JRi وأغطية قابلة للتعديل.

 فورد برونكو لوكس جي تي

مزودة بعجلات مقاس 18 بوصة ملفوفة بإطارات تويو مقاس 33 بوصة تكملها محاور صلبة أمامية وخلفية، وعلبة نقل ذات سرعتين بالدفع الرباعي، وحتى ناقل حركة يدوي بخمس سرعات.

 فورد برونكو لوكس جي تي

أصبح طراز برونكو لوكس جي تي الذي تراه هنا أكثر جاذبية من خلال ضمان لمدة سبع سنوات من المصد إلى المصد وكونسيرج الخدمة الميدانية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لراحة البال.

 فورد برونكو لوكس جي تي

بالنسبة للتسعير، فإن هذا الطراز الأفضل في النطاق سيعيدك إلى 380 ألف دولار، ولكن هناك طرازًا بسعر أقل قليلاً بسعر 260 ألف دولار.

قد يهمك: ا تجربة فورد برونكو الجديدة لعام 2021 

المصدر: gatewaybronco

أهم المقالات