مارس 23, 2022

“كاستم شو الامارات” ينطلق بدورة استثنائية وفعاليات مذهلة

اعلن معرض كاستم شوالامارات الاكبر من نوعه في المنطقة للسيارات والدارجات النارية المعدلة انطلاق الدورة السابعة غدا 25 مارس 2022 في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 27 مارس 2022 بجدول حافل من العروض والفعاليات المذهلة التي ستكون مفاجات للجمهور من عشاق ومحبي السيارات والدراجات النارية.

"كاستم شو الامارات

وستشهد هذه الدورة الاستثنائية التي تزامنت مع اطلاق اكسبو دبي 2020 مشاركات متميزة من شرطة دبي والدفاع المدني في دبي ومنظمة سيما العالمية وعدد من الجهات والمؤسسات ، يشهد المعرض مشاركة سيارات ودراجات نارية معدلة بقيمة 500 مليون درهم، منها سيارات نادرة لشباب اماراتيين من الجنسين.

وقال جمال صالح بن لاحج رئيس مجلس إدارة «كاستم ايفينت» ان هذه الدورة الاستثنائية ستضم فاعليات للشباب والطلبة والاطفال كذلك حرصنا على اشراك الجمهور في الفعاليات ورصد العديد من الجوائز التحفيزية للمشاركين في مختلف الانشطة، مفيدا الى ان الدورة الحالية للمعرض تتضمن اطلاق مسابقات نوعية للمشاركين وللجمهور حيث تبلغ قيمة الجوائز نصف مليون درهم اضافة الى جائزة قيمة للفائزين في فئة الدراجات النارية المعدلة عبارة عن دراجة نارية طراز حديث، كما سيضم المعرض فاعليات متميز للاطفال والعائلات بطريقة مبتكرة وفريدة من نوعها.

"كاستم شو الامارات

وافاد بن لاحج ان المعرض حقق نجاحا كبيرا في الأعوام الماضية مما جعله محط أنظار الشركات والأشخاص المتخصصين والمهتمين بمجال تعديل السيارات والدراجات النارية، وانه منذ ختام الدورة الماضية حرص فريق “كاستم شو الامارات” على استقطاب المزيد من الشركات المحلية والعالمية وعلى رأسها منظمة “سيما العالمية” حيث وافقت على المشاركة بعدد كبيرمن الشركات الامريكية المعدلة في دورتنا الحالية.

"كاستم شو الامارات

ولفت بن لاحج الى ان هذه الدورة ستشهد فاعليات ابتكارية بالتعاون مع عدد المؤسسات اضافة الى فاعليات مخصصة للاطفال منها سفراء كاستم شو وفاعليات التعرف على السيارات بطريقة مبسطة اضافة الى تخصيص منطقة للالعاب مصممة بطريقة ابتكارية تفاعلية.

من ناحية اخرى سيتم الاعلان عن الفائزين في المسابقات التي اقيمت على هامش الدورة الحالية منها مسابقة الاستعراض الحر التي اقيمت في نادي الامارات موتور فليكس (حلبة أم القيوين) وغيرها من المسابقات  منها بناء المحركات وملك الميكانيكا وبناء الدراجات وبطولة تحدى الشل والدريفت.

 

أهم المقالات