فبراير 16, 2023

فيراري تيستاروسا بحزمة هيكل جديدة بتوقيع من ليبرتي واك

ترجمة – هيثم يونس

منحت سيارة فيراري تيستاروسا حزمة هيكل جذابة للغاية بتوقيع من شركة ليبرتي واك اليابانية. استنادا إلى إصدار تي آر 512TR، الذي يعد تطورا لسيارة فيراري تستاروسا الأصلية، يعد التصميم أكثر عدوانية من الطراز الأصلي، بفضل مجموعة وايد بدي كت wide body kit.

احتفظ الموالف بالمصدات الأمامية والخلفية للطراز المخزون، والألواح الربعية أيضا تحتوي السيارة الإيطالية الكلاسيكية الخارقة الآن على ساحة كبيرة في المقدمة، ومصابيح مشاعل بتصميم مُثبَّت بمسامير.

في الخارج، هناك قطعة ملفوفة تعمل بمثابة ناشر عصري، وجناح كبير على شكل ذيل البطة.

ربما تكون هذه هي أطراف العادم الأصلية، لكن العجلات جديدة ولديها تصميم جديد وقطر أكبر بكثير. ملفوفة بإطارات Advan، مع علامة تجارية مرئية، تتميز ببنية عريضة الشفة، ونهاية بلونين لإضفاء بعض التباين على بقية الجزء الخارجي، وهو أسود بالكامل  ولا يتميز حتى بالشارات المعتادة، مع النوافذ الخلفية والجانبية سوداء اللون.

 تحتفظ السيارة بمحركها سعة 4.9 ليتر ذو أربعة صمامات لكل أسطوانة. بقوة 422 حصان و(491 نيوتن متر) من عزم الدوران.

تصل تيستاروسا إلى سرعة 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) خلال 4.8 ثانية من السكون

كانت قد أطلقت شركة مانسوري واحدة من أحدث ابتكاراتها وهي سيارة فيراري مونزا أس بي 2 Ferrari Monza SP2، مع حزمة تعديلات مرئية للهيكل الخارجي، وتعزيز أكبر لقوة السيارة الفائقة. تبدو أكثر تألقاً في عدد من الصور التي تم التقاطها مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة.

 

أهم المقالات