أغسطس 28, 2020

عروض سينمائية عائلية وفعاليات قيادة حماسية في حلبة مرسى ياس

تستعد حلبة مرسى ياس مجددًا لعطلة أسبوع حافلة بأنشطة القيادة ورياضة السيارات المشوقة والفعاليات العائلية الممتعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، بما فيها فعالية القيادة المفتوحة، وعروض القيادة في ياس، وأنشطة الكارتينج، بالإضافة إلى ثلاثة عروض سينمائية تقدمها سينما السيارات في ياس التي تنظم بالتعاون مع جزيرة ياس على مدار عطلة الأسبوع.

حلية مرسي ياس

وبهذا توفر حلبة مرسى ياس عطلة أسبوع حافلة بالفعاليات التي ترضي مختلف الأذواق والاهتمامات على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت، في موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

حلية مرسي ياس

وتعود فعالية القيادة المفتوحة في حلبة مرسى ياس مجددًا إلى مسار السباق يوم الجمعة 28 أغسطس إلى المسار الجنوبي من الحلبة وتتيح هذه الفعالية المشوقة لعشاق السرعة باستعراض مهاراتهم في القيادة على متن سياراتهم الخاصة على أحد أشهر مسارات السباق العالمية، واختبار المنعطفات المميزة لمسار سباقات الفورمولا1.

حلية مرسي ياس

وتعود فعالية القيادة في ياس يوم السبت 29 أغسطس متيحة الفرصة لمحبي السرعة بالجلوس وراء مقود سيارة فورمولا ياس 3000، والانطلاق بتجربة قيادة فائقة السرعة تخطف الأنفاس، تعد التجربة الأقرب لقيادة سيارة فورمولا1 يمكن للسائقين الهواة اختباراها.

حلية مرسي ياس

أما الضيوف الراغبين بالتنافس ضمن أجواء ممتعة، فيمكن لهم التوجه إلى ياس كارت زون التي تفتح أبوابها طيلة أيام عطلة الأسبوع وبدون الحاجة إلى حجز مسبق.

وتتميز ياس كارت زون بمساراتها الثلاثة المختلفة، كما توفر حلبة مرسى ياس لأصحاب الأداء الأفضل في سباقات الكارتينج الذي يتصدرون جدول الترتيب فرصة للفوز بتجربة قيادة مجانية.

حلية مرسي ياس

أهم المقالات