يوليو 03, 2017

ما علي فعله للإهتمام بسيارتي؟

كسائقين، نحن نعلم أنه من المهم القيام بالحفاظ على سياراتنا. ولكن بين العمل والاطفال وعشرات من الأشياء الأخرى التي نفضل القيام بها، فإن الصيانة الأساسية للسيارة يمكن في كثير من الأحيان أن يتم إهمالها.

ولكن هل تعلم أن رعاية سيارتك يساعدها على القيام بأداء أفضل. كما أنه بإمكان أعمال الصيانة الدورية لسيارتك أن يوفر عليك الكثير من الأموال في المستقبل.

من الكفاءة الأفضل في استهلاك الوقود إلى الاحتفاظ بقيمة سيارتك، هذه النصائح البسيطة في صيانة السيارة ستحافظ لك على قيمة أموالك في جميع الأوقات:

5- لا تتخطى اوقات الخدمة المقررة:

راجع دليل المالك الخاص بسيارتك لمعرفة التوقيت المثالي الذي يجب تقريره لخدمة الصيانة. عادة ما تنطوي الصيانةعلى فحص أو استبدال أجزاء مثل شمعات الإشعال والأسلاك وأحزمة التوقيت. قد تحتاج أجزاء رئيسية أخرى لتحل محل القديمة من اجل الحفاظ على عمل سيارتك بكفاءة وأمان.

في حين أنها قد تكلف أكثر من ذلك بقليل، فإن الخدمة المجدولة من خلال بالوكيل يضمن ليس فقط وضع الأجزاء الأصلية إنما الخبرات الحقيقية في صيانة السيارة.

كما أن الوكيل يحتفظ بتواريخ خدمتكم منذ البداية وحتى آخر مرة قمت بصيانة السيارة لديه, مما يجذب المزيد من المشترين السعر الأفضل عندما يتعلق الأمر ببيع سيارتك.

لماذا علي إستبدال فلتر الهواء في سيارتي؟ الجواب في الصفحة التالية>>

أهم المقالات