يناير 14, 2015

خطوات بسيطة لاخفاء صدمات السيارة بعد تعرضها لحادث سير

من المعلوم أن لحوادث السير وطأتها على الكثير من الأشخاص، حيث انها تحمل اثار معنوية تنعكس على نفسية السائق وتعكر من صفوة باله التي سيستعيدها مع مرور الوقت، أما النتائج المادية المتمثلة بالصدمات والخدوش على هيكل السيارة فهي التي ستبقى وتسبب لك الانزعاج الكبير اذا لم تعالج بالطريقة الأنسب والأسرع. ولذلك سنقدم لك الالية المناسبة للتخلص منها دون تكبد الكثير من الأموال.

أول ما يجب أن تقوم به في حال عدم تأمين سيارتك، هو الذهاب الى مراكز الصيانة للتخلص منها دون تكبد الكثير من الاموال حيث يقتضى عليك معالجة أكثر الأمور الظاهرة والتي يمكن حلها من دون دفع الكثير من الأموال.

بالنسبة للبقع السوداء الناتجة عن الاحتكاك في الحديد وبالهياكل الخارجية، فيمكنك ازالته عبر قطعة من القماش المبللة بمادة البنزين أو الوقود، وفي هذه الحالة عليك ازالة الغبار بقطعة جافة ومن ثم تبدأ بالضغط عليها بالمادة الحارقة التي ستزيلها ببساطة.

ومن ثم ابدأ بمعالجة الاصطدام الحديدي المتمثل بصدمات وانعواج في الحديد عبر تسخين النقطة المضررة عبر جهاز من الهواء الساخن كالذي يستخدم في مراكز تزيين الشعر ومن ثم قم بالضغط جيدا بالة معدنية من الداخل مما سيؤدي الى معالجتها حتى ولو أصبح هنالك تشققا في الطلاء الخارجي.

وبالنسبة للطلاء، فحلك الوحيد هو في القلم السحري الذي يجب وضعه لمدة خمس عشر دقيقة ومن ثم تقوم باعادة العملية لثلاث مرات على الأقل من أجل اعادة الطلاء الى حالته شبه الطبيعية.

أما في حالة تضرر المصابيح أو انبعاج الأبواب، يمكنكم فعل التالي >>>

أهم المقالات