مايو 17, 2016

تقنية جديدة في مجال الكبح المتقدم للمركبات: 920E

دخلت العلامة الجديدة 920E ذات الموروث الرفيع من شركة منتجات المركبات السابقة ’أوتوموتيف برودكتس‘ إلى الأسواق بقوة مع ابتكارها الأول، والذي هو عبارة عن مكبح إيقاف متكامل للمركبات، وهو الأول من نوعه في الصناعة. فالمنتج يتيح للشركات المصنعة للسيارات نظام كبح كامل بمكابس متعاكسة تحظى بعدد من المزايا الهامة.

ويأتي تشكيل العلامة الجديدة بعد استحواذ مجموعة ’ليبرتي هاوس‘ في ديسمبر 2015 على شركة هندسة السيارات التي مقرها ليمينجتون سبا. وليبرتي هاوس هي مورد متكامل للمعادن، ومنتجات الصلب الاشتقاقية، وحلول الهندسة المتقدمة، وتتمتع بتواجد كبير في المملكة المتحدة وأكثر من 1200 موظف في المنطقة. وتقدم قيمة عالية لعدد كبير من العملاء، خاصة في قطاع السيارات، من خلال الابتكارات المتقدمة، التي تركز على الصلب السائل القابل للتجديد ومنتجات الهندسة المتقدمة.

ويقدم أول طرح من شركة 920E منتجاً غير مسبوق، نجح في خفض وزن المركبات وتحسين أداء نظام المكابح. ويشتمل تصميمه على آلية فرامل متكاملة ضمن غلاف المكبس المتعاكس. والنتيجة هي تعقيد أقل، وخفض عدد المكونات، وبالتالي تحقيق وزن أخف مقارنة بمكابح اسطوانات الانزلاق التقليدية، في حين تقدم أيضاً اتزاناً أعلى عبر مجموعة واسعة من المنصات.

عدد من المزايا يقدمها هذا الإختراع الجديد، إكتشفها في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات