يونيو 14, 2015

إياك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

تنتشر في المدونات الالكترونية والشبكات الاجتماعية الكثير من النصائح التي تطال مجال السيارات والمركبات ولكن من الجانب السلبي، حيث تحدث اضرارا اكثر من منافع. الكل يبدي رأيه بالعديد من المشاكل التي تواجه السائقين، فإن كنت تعاني من أزمة تريد حلها، سوف تتوجه إلى الانترنت والمدونات ووسائل التواصل الإجتماعي لعرض قضيتك والبحث عن أجوبة وحلول.

سوف تتلقى العديد من الإجابات والخبرات والاقتراحات، منها ما يمكن ان يكون صحيحا ومنها ما هو في خانة التكهنات فقط، فلا تصدق كل شيء وتنبه من التالي:

6- تنظيف المحرك بالماء

لا تفكر بهذه النصيحة يا عزيزي، حيث انها قد تحدث خللا في الاجهزة الكهربائية، ويجب عليك تنظيف المحرك باستخدام مادة بترولية خفيفة كـ “الغازولين” أو عبر البخار ورقعة جافة أو عبر استخدام أدوات مخصصة لتنظيف ميكانيك السيارة.

5- تركيب شاحن توربيني في المنزل

ماذا بك يا صديقي؟ ان هذه الخطوة تتطلب الكثير من الالمام في الجانب العلمي والتقني ويفضل شراء محرك توربيني أصلي من السوق وليس اللجوء الى الانترنت لشرائه غير أصلي أو تجميعه في المنزل.

4- استبدال الاطارات بحجم أعرض

حسنا، انك من دون ادنى شك شاب عصري تعشق التعديل على سيارتك، الا ان هذه الخطوة قد تؤدي الى خلل في توازن المركبة ما يعرضك لخطر الانقلاب وتدمير سيارتك بالكامل، خصوصا إن إحتكّ الإطار العريض بهيكل السيارة لفترة زمنية طويلة.

3 نصائح إضافية عليك تفاديها وعدم تصديقها.. في الصفحة التالية >>

أهم المقالات