أبريل 24, 2015

هكذا تحصن سيارتك من الحسد والعين

الحسد، العين، اللعنة البصرية… كلها عبارات تدل على معنى واحد علميا وهو الايحاء الذي ينتج عنه ذبذبات تصيب الانسان او الشيء فتلحق الضرر به.

ويؤمن الكثير من الاشخاص في المنطقة العربية بالعين، نتيجة المعتقدات الدينية والاسلامية التي تقر بها وتعتبرها ثابتة ويجب الحذر منها. ولمن يخشى على سيارته من الحسد، اليكم بعض النصائح الواجب اتباعها:

بداية، يجب عليك التسليم بان ما أصاب المركبة هو عين او حسد من أجل التمكن من طردها ونزعها تماما عن المركبة.

ومن ثم استعين بالأصل وبما هو ثابت دينيا ولا يرتبط بالعادات والتقاليد التي قد تكون خرافية في الكثير من الاحيان، وذلك عبر قول هذا الدعاء المبني على حديث نبوي:

“اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة، اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي، اللهم استر عوراتي، وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي”.

ولمن لا يريد الاكتفاء بالجانب الديني لحماية سيارته، فيمكنه وضع الاحجار الكريمة والتي تحمل اللون الأزرق او الفيروزي، اذ ان هذا اللون يؤدي الى انعكاس ورد الذبذبات وفقا للدراسات العلمية.

وبالنسبة للعادات والتقاليد، فيمكنك اتباع احدى الطرق: وضع حذاء صغير خلف السيارة، تزويد المرآة الامامية بعين زرقاء، كسر البيض على السقف، كتابة اسم الحاسد على ورقة وحرقها داخل السيارة، وضع الثوم والبصل، كيس ملح تحت مقعد السائق.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

اختبر نفسك: هل تخالف الشريعة الاسلامية اثناء قيادة سيارتك ؟

أهم المقالات