مارس 16, 2015

هذا ما يجعل المرأة أفشل وأكثر عرضة لحوادث السير

المرأة والرجل أو الرجل والمرأة.. لا فرق !! هما على حد واحد من المساواة، حيث لا يمكن التمييز بينهما من جانب عنصري أو بيولوجي حيث انهما من خالق واحد.. الا انه بعد تبيان اخطاء الرجل في التصرف وسلوكه الذي يجعله عرضة لحوادث السير، جاء الوقت للبحث في شخصية نسبة كبيرة من النساء في العالم العربي وحول السلوك الخاطىء الخاص بهن !

يا عزيزتي المرأة، لديك الكثير من الوقت في المنزل من أجل وضع المكياج والكحل العربي وهذا يحتم عليك عدم ترك المقود لوضع المكياج بسرعة في السيارة او تجديد احمر الشفاه… فيرجى منك التوقف في الجانب الأيمن من الطريق لتعديل المكياج أو شراء المكياج السحري الذي لا يذهب مع الوقت.

ومن ثم، لا تأخذي من مرآة السيارة وسيلة لمشاهدة جمالك بانسجام.. فهي ليست تلك الموجودة في غرفة الجلوس لتبقي لأكثر من دقيقة أمامها، اذ ان هذه المشكلة تصادف الكثير من النساء على الاشارات مما قد يجعل سياراتهن عرضة للتصادم الخلفي.

وينصح بتخصيص 10 دقائق قبل الخروج من المنزل لتناول القهوة الصباحية، حيث ان موضة شرب كوبا ساخنا في السيارة لن ينفعك عند الاصطدام بباقي السيارات، او بسقوطه على ثيابك.. فلنفكر بالأمر اذا !!

ولنضع الجوال بعيدا، لكي تتعودين على عدم استخدامه أثناء القيادة خصوصا ان خدمة المكالمات الصوتية في الواتساب قادمة.. فنحن لسنا في صدد اجراء المكالمات والتحادث بتطبيقات الدردشة أثناء القيادة وذلك حفاظا على سلامتك يا عزيزتي.

والأهم من هذا كله، هو الابتعاد عن الاهتمام بالاطفال أثناء القيادة خصوصا انك تمتلكين كمية كبيرة من الحنان والمحبة التي لا يمكن قياسها، ولكن هذا الامر يشكل خطرا على الطفل أيضا.

وفي الختام، نذكر بالابتعاد عن السرعة الزائدة التي تعتبر مسببا لجميع حوادث السير في العالم، خصوصا عند الانزعاج من الحبيب أو الاهل. رافقتك السلامة، ولا تنسي متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat .

تابعوا المزيد من الأخبار:

السيارات الشفافة ستصبح حقيقة على الطرقات! (فيديو)

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

أهم المقالات