يونيو 14, 2014

ما هي حسنات الإطارات الخاصة بالصيف ؟

توفر إطارات الصيف الخاصة بسيارات الركاب من جوديير “إفشينت جريب بيرفورمانس” على سبيل المثال، أعلى درجات الأداء وإمكانيات السلامة في هذا المجال لكونها مُصَمًمَة خصيصاً لتحمل درجات الحرارة شديدة الارتفاع.

إذ تمتاز هذه الإطارات بالعديد من التقنيات المتقدمة، بما فيها تقنية WearControl المقاومة للتآكل والتلف، والتي تضمن الحفاظ على توازن معدلات التآكل في مختلف جوانب سطح الإطار، كما توفر مستوى مثالياً من التماسك على الطريق وقدرات مقاومة الانزلاق طوال العمر الإفتراضي للإطار.

وتستند القدرات المتميزة في الحد من الانزلاق، وبالتالي الاستهلاك الأقل من الوقود، إلى تركيبة بنية الإطار، التي تساعد على خفض درجة الحرارة ضمن الجدار الجانبي الأسفل للإطار وتقليل المقاومة بين الإطار والطريق.

كما تضمن تقنية “طبقة الوسادة الباردة“CoolCushion Layer المتطورة، التحكم في درجة الحرارة وخفضها عبر مختلف جوانب سطح الإطار، بينما تساهم التركيبة المثالية لكتف الإطار ذو الأخاديد بالغة الرقة في تعزيز قدراته في الحد من الضجيج.

وعلاوة على ذلك، يعمل فريق البحث والتطوير في شركة جوديير على إخضاع مختلف الإطارات التي تنتجها الشركة، بما في ذلك سلسلة إطارات ذا “إفشينت جريب بيرفورمانس”، لاختبارات مكثفة في الأجواء الحارة.

وتشمل الاختبارات المكثفة التي يتم إجرائها بواسطة شركة “تي يو في إس يو دي أوتوموتيف” الألمانية، وهي جهة مستقلة ومتخصصة في التقييم، عمليات تقييم لمختلف مجالات سلامة الإطارات، وذلك وفقاَ للمعايير التي وضعتها الإدارة الوطنية لسلامة السير على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأميركية.

وقد أظهرت هذه الاختبارات، أن الظروف المناخية القاسية تؤدي إلى إحداث تغييرات هائلة كبيرة في خصائص الإطارات بحيث تظهر إشارات تقدم في العمر بصورة تتجاوز كثيراً عمرها الطبيعي. كما تساهم في تطوير تقنيات جديدة تتيح للإطارات تحمل أعلى درجات الحرارة، بشرط توفير العناية والاهتمام الصحيحين بها خلال أشهر الصيف.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

ما سبب ازالة مقعد الراكب الأمامي من داخلية هذه السيارة !؟

بالفيديو: عندما نزع الثلج عن السيارة.. حصل ما لم يكن متوقعا

نصائح مضمونة لتقليل استهلاك الوقود في سيارتك

بالفيديو: هل تجرؤ القيادة على أخطر جسر في العالم ؟

أهم المقالات