أبريل 05, 2015

فولفو وRoad safety سيبعدان عنك خطر الحوادت.. فكيف ذلك؟

أعلنت فولفو للسيارات، ومنصة “RoadSafetyUAE.com” الرقمية لمبادئ المسؤولية الاجتماعية للشركات، عن تعاونهما بهدف تعزيز القيادة الآمنة ونشر الوعي حول السلوك السليم الواجب تبنّيه عند القيادة على طرق دولة الإمارات العربية المتحدة. وانسجاماً مع هذه المبادرة الطموحة، تبنّت فولفو قضية “السلامة والتكنولوجيا” التي تتمحور حول كيفية استخدام سائقي السيارات والمشاة للتكنولوجيا في سبيل تحقيق حركة مرورية آمنة على طرقات البلاد.

وحول الموضوع، قال إيمري قراير، المدير العام لمجوعة فولفو للسيارات في منطقة شرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تندرج السلامة في صميم هوية فولفو، لأنها نجمنا المرشد منذ العام 1927 حيث كانت القيمة الأساسية التي تمحورت وينبغي أن تتمحور حولها تصاميم سياراتنا. لذا، يبقى مبدأ تقديم السيارات الأكثر أماناً في العالم لعملائنا طموح الشركة الراسخ النابع من فلسفة إنقاذ حياة الإنسان”.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال توماس إيدلمان، مؤسس منصة “RoadSafetyUAE.com“: “نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة المهمة، نظراً لتاريخ فولفو العريق في صناعة المركبات الآمنة وريادتها في تطوير التقنيات المبتكرة طوال سنوات. كما أن أفكار الشركة القيادية والتزامها بالسلامة تلتقيان بشكل طبيعي مع أهدافنا. وبفضل تظافر جهودنا، نحن على ثقة أن رسالتنا حول تحقيق قيادة أكثر سلامة وطرق أكثر أماناً ستصل إلى جمهور أوسع”.

تسعى شركة فولفو لتحقيق رؤيتها الطامحة إلى تجنب التعرض لخطر الوفاة أو الإصابة بجروح خطرة أثناء قيادة سيارات فولفو الجديدة بحلول العام 2020.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

معلومات قد تبعدك عن الوسائد الهوائية في السيارات

أهم المقالات