مايو 11, 2020

شركة أبوظبي للسيارات تواصل تطبيق الإجراءات الحصرية في مواقعها

تماشياً مع تخفيف القيود في الإمارات على الحركة والتنقل، تواصل شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، تطبيق أعلى المستويات من إجراءات الرعاية والنظافة الصحية من خلال اتباع الإرشادات الواردة من السلطات الرسمية.

كما تنفذ شركة أبوظبي موتورز إجراءات حصرية لمساعدة كل عميل بشكل كامل في هذه الظروف الحالية.

ويمكن للراغبين بشراء السيارات طلب اختبار القيادة إما من صالة العرض أو المنزل. وبعد كل اختبار قيادة، تنفذ عملية تعقيم كاملة، الأمر الذي يضمن تطهير كل سيارة تطهيرًا كاملًا قبل وصولها للمستخدم التالي.

يمكن تسليم كل سيارة إلى الموقع الذي يحدده العميل وفي الوقت الذي يختاره، وهذا ما يساهم بدوره في تطبيق التباعد إلى أكبر قدر ممكن.

ومن أجل مساعدة المتعاملين على أفضل وجه، وتلبية الاحتياجات المتعلقة بالخدمة، تقدم شركة أبوظبي موتورز أيضًا خدمة توصيل وتسليم السيارات ضمن نطاق 30 كم، كما تتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل للمتعاملين الذين اشتروا سيارة أو دراجة نارية جديدة أو مستعملة.

وفي تعليق له، قال متحدث من الإدارة العليا في شركة أبوظبي للسيارات: “إن الأولوية الأبرز بالنسبة لشركة أبوظبي للسيارات تتمثل بضمان صحة وعافية متعاملينا وموظفينا. ورغم تخفيف القيود المفروضة، فما زلنا نقوم بتطبيق الإجراءات المضادة للبكتيريا وعمليات التعقيم يوميًا “.

وأضاف: “نحن مستمرون بخدمة عملائنا بأكثر الطرق أمانًا، ونفخر بأن عملائنا يشعرون بالراحة تجاه الإجراءات التي تطبقها شركة أبوظبي موتورز في سبيل ضمان عافية أفراد المجتمع على نطاق أوسع”.

وتسمح مواقع العمل الخاصة بشركة أبوظبي موتورز بتواجد حد أقصى قدره 30 في المائة من حجم قوتها العاملة في كل موقع، وسيرتدي كل موظف القناع والقفازات، ويحافظ على المسافة الاجتماعية الموصى بها أثناء كل تفاعل ضروري.

أهم المقالات