فبراير 26, 2015

سيارات للبيع في مصر.. انتبهوا من الاخطاء عند شراء الـ عربيات

السيارات للبيع مصر .. عبارة نسمعها ونراها في الكثير من الأمكنة في حياتنا اليومية حيث ان اعلانات السيارات تتغلغل في الشوارع والطرقات في مصر. واذا كنت من الاشخاص الذين سيشترون عربيات مستعملة أو جديدة، فاليك النصائح التالية:

بداية، قم بتحديد خياراتك وتابع جميع عروض وأسعار السيارات ، ومن ثم ابدأ بتصفيتها الى حين ايجاد ما تريده اذا ان الضياع والفوضى قد يؤديان الى اضاعة فرصة البيع والشراء.

وبعد ذلك قرر الحد المالي الاقصى الذي لا يمكن تجاوزه في عملية شراء السيارة ، واذهب بصحبة العروسة أو الاصدقاء من اجل الاخذ بالمشورة والاستفسار عن رأي الاخرين الذي سينعكس عليك حتما.

ومن النصائح التي يجب أن تعلمها هي عدم الكشف عن قدرتك المالية لمندوبي المبيعات، حيث انهم سيجبروك على الزيادة في الميزانية دون أدنى شك.

واجعل هذه الفكرة في ذهنك يا رجل، “البائع ليس بصديق” فهو سيظهر لك المودة والمحبة فعليك عدم الاكتراث لكلامه والتركيز على منافع السيارة التي تتثبت منها.

ويشار الى أن سيارات البنزين ارخص بكثير من سيارات الديزيل الا ان استهلاكها للوقود أكبر من هذه الاخيرة التي تأتي بسعر مرتفع في مصر.

ومن الامور الواجب القيام بها، هي اختبار محرك السيارة من خلال قيادتها لمدة 20 دقيقة على مسار طويل لاختبارها في المنعطفات والطرقات الوعرة عدا عن تفحص قدرة مكابحها.

واخر ما يجب أن تفكر به هو عدم الخوف من ضياع الفرصة حيث يوجد الكثير منها، كما عليك البحث عن عروض للتقسيط من أجل تخفيف وطأة الكلفة المرتفعة.

تابعوا المزيد من الأخبار:

بالصور: هذا ما فعلاه بعد تعرضهما إلى حادث سيارة !

بالفيديو: شبح سيارات 1935 يعود إلى مصر !

بالفيديو: استعراض جنوني لناصر العطية في رالي الفراعنة

أهم المقالات