أكتوبر 21, 2022

ديفندر 110 تتوفر حالياً بحلول الحماية من المتفجرات والمقاومة الباليستية

 أعلنت جاكوار لاند روڤر، عن مفاجأة مميزة تنتظر عشاق سيارة لاند روڤر ديفندر 110، لا سيما الذين يتطلعون إلى الحصول على متطلبات الحماية الأمنية في السيارة، حيث بات بإمكانهم حجز سيارة ديفندر 110 المجهزة بالحماية الباليستية المعززة والحماية من المتفجرات. وتأتي هذه الخطوة كثمرة الشراكة واتفاقية الاعتماد بين جاكوار لاند روڤر و TRASCO الشركة الألمانية الرائدة في تجهيزات حماية المركبات.

يوفّر جهاز التحول الخفيف الوزن، A-KIP® الحماية في مواجهة حالات الاختطاف مع الحد الأدنى من فرص الاختراق. كما يُتيح التصميم الانسيابي وغير الواضح، ضمان أن طراز ديفندر المجهز بوسائل الحماية من قبل شركة TRASCO، لا يمكن فعلياً التمييز بينه وبين الطراز القياسي.

وتتميز سيارة لاند روڤر ديفندر 110، باحتوائها على الفولاذ المقاوم للصدأ خفيف الوزن، والزجاج والمواد المركبة، التي تساهم في تعزيز مستويات السلامة للعملاء، بما في ذلك الدوائر الحكومية والأفراد من أصحاب الثروات. وتتاح للعملاء فرصة الاختيار بين نوعين من مستويات الحماية الباليستية VPAM 4  أو VPAM 6.

وتشمل المساحات المجهزة بالمواد الباليستية المعتمدة عالمياً VPAM، الزجاج الأمامي، الأبواب وزجاج الباب، السطح، فتحات مستوى القدم، وقسم باليستي خلفي جديد، مع نافذة تتواجد خلف الصف الثاني من المقاعد.

وقال المدير التنفيذي لبرامج المركبات في جاكوار لاند روڤر، نيك كولين:” يُشكل ديفندر أقوى سيارة لاند روڤر صُنعت على الإطلاق، وسيساهم هذا التعاون الجديد في تعزيز أداء هذه السيارة، وجعلها أكثر موثوقية مما كانت عليه في السابق. وستؤدي حلول الحماية A-KIP® الخفيفة الوزن الجديدة من شركة TRASCO، إلى تحقيق التحول في سيارة الدفع الرباعي الحاصلة على جوائز والملائمة لجميع أنواع التضاريس، والإرتقاء بها إلى مستويات جديدة ذات قدرات عالية، ووسائل حماية مخفية لركابها، وتعزيز مستويات الأمن والحماية”.

كما يمكن للعملاء أيضاً تحديد تجهيزات إضافية، تشمل نظام إخماد الحرائق لمقصورة المحرك، تتميز بإمكانية الاستخدام الآلي واليدوي، ومجموعة الإضاءة الزرقاء المدمجة بالشبكة الأمامية وصفارة الإنذار*، وجهاز اتصال داخلي، وإطارات “رن فلات”، ورافعات النوافذ الثقيلة، وحماية ضد الرصاص في القسم السفلي وخزانات وقود ذاتية الختم، لتحقيق المزيد من الراحة.

من جهته قال ألان بيتي، مدير المبيعات في أوروبا لدى شركة TRASCO:” صُمم مفهوم A-KIP غير ظاهر الذي تم ابتكاره وتصنيعه في مصانعنا، بهدف توفير المساعدة لحماية الأصول الأكثر قيمة وحياة الإنسان. وتشكل السرية، في كثيرٍ من الأحيان الخيار والأسلوب الأفضل في المجالات الدفاعية، وتتيح هذه الحلول التي ابتكرناها لسيارة ديفندر، للأشخاص الذين يحتاجون إلى حماية إضافية، بالاندماج والاختلاط مع حركة المرور العادية، حيث لا يمكن تمييز السيارة عن الطراز القياسي”.

 

 

 

 

 

 

 

أهم المقالات