أبريل 26, 2020

جي إم سي توفر تجربة شراء افتراضية خلال رمضان

تقدم جي ام سي للعملاء تجربة شراء افتراضية بالكامل،وستتوفر خدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل قبل إتمام عملية الشراء لتجربة سيارتهم بشكل مباشر.

ويمكن للعملاء الاستفادة من منصة “تسوق. انقر. انطلق” التي أطلقتها جي ام سي مؤخراً لإتمام تجربة الشراء عبر الإنترنت، وذلك من خلال زيارة مواقع شركتي الكندي أو بن حموده، مع إمكانية تمويلها من خلال بنك الإمارات دبي الوطني، الشريك المصرفي لشركة جي ام سي. ويمكن للمشترين الوصول إلى خيارات متعددة بكبسة زر واحدة لتمويل السيارة أو شرائها ببساطة بدون تمويل.

كما توفر المنصة للعملاء إمكانية مراجعة وتعديل خطة السداد وإضافة أية خيارات تخصيص لسيارتهم لإضفاء لمستهم الخاصة عليها.

وتتيح عروض جي ام سي الرمضانية في دولة الإمارات للراغبين بشراء طرازات تيرين دينالي وأكاديا ويوكون فرصة الاستفادة من حزم استبدال بقيمة تصل حتى 20,000 درهم عند استبدال طرازاتهم القديمة وشراء سيارة جديدة كليًا .

وسيستفيد جميع عملاء جي ام سي من مزايا إضافية تشمل التأمين المجاني والخدمة المجانية لمدة تصل حتى خمس سنوات، وضمان ممدد يصل إلى خمس سنوات، ووقود مجاني بقيمة تصل إلى 5000 درهم، ليصبح امتلاك سيارة جي ام سي ممكنًا أكثر من أي وقت مضى.

واليوم أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من مجموعة من المزايا بقيمة تصل إلى 14,000 درهم عند شراء هذا الطراز والحصول على عرض استرداد يصل حتى 5000 درهم عند استبدال سيارتهم القديمة من طراز تيرين دينالي.

أما سيارة جي ام سي أكاديا 2020، فقد تم صياغة عدد من العروض الرمضانية خصيصاً لعائلة هذه السيارة كاملة بما فيها SLE وSLT وطراز AT4 الجديد كليًا، وفئة دينالي التي تعتبر أبرز طرازات جي ام سي، يمكنك الإستفادة من عروض استبدال جذابة تصل حتى12,000 درهم، إلى جانب عدد من المزايا الإضافية التي تشمل الضمان والخدمة والوقود.

وكانت أعلنت جي ام سي تماشياً مع الظروف الراهنة،عن تمديد مدة الضمان للعملاء لشهرين ، وتمديد خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لثلاثة أشهر.

أهم المقالات