أبريل 29, 2020

“جاكوار لاند روڤر” تزيد من إنتاج الكمامات لمكافحة كورونا

رفعت “جاكوار لاند روڤر” من وتيرة إنتاجها للكمامات الواقية، ضمن جهودها المستمر للحماية من فيروس كورونا المستجد، وبفضل آلية التصنيع الجديدة، التي طوّرتها شركة “دبليو إتش إس” (WHS) للبلاستيك، ستنتج 14,000 كمامة إضافية كل أسبوع للعاملين الضروريين في مختلف أنحاء المملكة المتحدة.

وكانت شركة السيارات قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي عن إنتاج كمامات وقائية بالطباعة ثلاثية الأبعاد في مركز الإنتاج الإضافي المتقدم للشركة في غايدون، والذي يحتوي بعضاً من أكثر منشآت الطباعة ثلاثية الأبعاد تقدماً في أوروبا.

أما الآن، وباستخدام آلية التصنيع بحقن القوالب، المقدمة من شركة “دبليو إتش إس” للبلاستيك من سوتون كولدفيلد، أصبحت عملية الإنتاج أوسع لتشمل 2,000 كمامة يومية، مع إنتاج عصابة رأس من البوليبروبيلين كل 30 ثانية.

وبعد نجاح جهودها في الطباعة ثلاثية الأبعاد، نشرت “جاكوار لاند روڤر” التصاميم الرقمية المصدق عليها من قبل “هيئة الصحة الوطنية”، على أمل انضمام الشركات التي تملك منشآت الإنتاج الإضافية للاستجابة للطلب العالمي على معدات الوقاية الشخصية.

وتواصل “جاكورا لاند روڤر” العمل عن قرب مع حكومة المملكة المتحدة وتوفر خبراتها البحثية والهندسية، إلى جانب مقدراتها الخاصة بالهندسة الرقمية والتصميم، والدعم من خلال طباعة النماذج والمجسمات ثلاثية الأبعاد، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وعلم البيانات.

أهم المقالات