مارس 19, 2015

تنبيه هام للسائقين الرجال.. انتبهوا إلى قدرتكم الجنسية

يعتبر المقعد الساخن في السيارة المسبب الرئيس لتدمير القدرة الجنسية للسائق والراكب الرجل، حيث تأتي هذه المقاعد للتدفئة في السيارات المتطورة على الصعيد التكنولوجي أو انها تصبح بدرجة حرارة مرتفعة نتيجة الطقس الحار كالذي يضرب بعض المناطق في دول الخليج العربي بالكثير من الأحيان لاسيما في الأشهر القادمة.. مما أوجب علينا ايضاح هذا الامر بشكل مفصل:

في الحقيقة، تعتبر حرارة الجسم المعتدلة 37 درجة كما هو معلوما، ولا يمكن ان تزيد الحرارة في أسفل الجسم عن الـ 35 درجة وذلك حرصا على ابقاء الحيوانات المنوية وعدم تدميرها.

هذا وقام الباحثون الألمان بتثبيت حساسات حرارة لـ 30 متطوعا صحيحا جلسوا بعد ذلك على مقاعد ساخنة بالسيارات لمدة 90 دقيقة.

وكشف الاختبار الذي أجري بعد ساعة عن ارتفاع حرارة أسفل جسم الرجل للى 37.3 درجة مئوية في المتوسط وهي بذلك تزيد بنحو درجتين عن الحد الأقصى المناسب لانتاج حيوانات منوية، بينما بلغت الحرارة عند أحد المبحوثين بعد 60 دقيقة 7. 39 درجة مئوية.

هذا وتشدد الدراسات الحديثة على انه بمجرد الاختلاف في درجة الحرارة عند أسفل جسم الرجل، سيحصل خللا في الحيوانات المنوية، الأمر الذي يؤدي الى تراجع في القدرة الجنسية والخصوبة، مما يوجب على السائقين الابتعاد عن تفعيل خدمة المقاعد المدفئة وتفعيل جهاز التكييف في الايام الحارة.

يشار الى انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat. تابعوا المزيد من الأخبار:

بين وكيل الشركة ومراكز الصيانة.. أين يجب اصلاح سيارتك !؟

هكذا تصنع بطاريات السيارات من ساعات اليد !

السر وراء اختلاف قوة السيارة من منطقة الى اخرى

أهم المقالات