ديسمبر 31, 2014

تنبيه هام: احذروا من اخر صيحات الابتزاز وسرقة السيارات ! (فيديو)

تنتشر السرقة بمختلف أنواعها في عالم السيارات، حيث اصبحت المركبات ثروة فيها الكثير من الأموال المجمدة والتي يمكن الحصول عليها بمجرد بيعها.

وبعد أن عرضنا عليكم تقريرا مصورا حول امكانية سرقة السيارات من مفتاح متطور (دقائق معدودة كافية لسرقة سيارتكيبدو أن بعض السارقين ليس لديهم الاطلاع الكافي لاستخدام التقنيات الحديثة مما يدفعهم الى ابتكار العديد من الطرق المدهشة لسرقة السيارة. وعليه، نستعرض معكم اخر صيحات سرقة السيارات في العالم:

طفل مريض على الطريق

تنتشر هذه الظاهرة الغريبة في بعض البلدان العربية والعالمية، وتحديدا في بعض المناطق المصرية والأردنية التي تتميز بكثافة سكانية اذ يصادفك طفل صغير وهو يبكي على الطرقات في الليالي المظلمة مما يدفعك الى التوقف لانقاذ هذا الطفل المريض واعادته الى أهله.

وعند وصولك الى المكان المقصود، سيتم سرقة سيارتك وأخذ الطفل مع العصابة بعد أن تفقد جميع أموالك، مما يوجب الحذر في هذه الحالات والاتصال بالشرطة وعدم التدخل شخصيا.

البيض على الزجاج

لهذه الظاهرة قصص وروايات مختلفة في غالبية الدول العربية، حيث يرمى البيض على زجاج سيارتك مما يدفعك الى تشغيل المساحات مما سيزيد الطين بلة ويدفعك الى النزول من سيارتك.

وبعد لحظات من تمسيح الزجاج، ستبدأ العصابة بالتفتيش للعثور على الأموال والأجهزة الالكترونية، ومن ثم تسرق السيارة وتتركك على حافة الطريق في اخر ساعات الليل.

حاجز مشبوه

تنتشر هذه الطريقة المبتكرة في ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تواجه السلطات الأمنية العديد من الصعوبات لايقاف هذه العصابات التي تتشارك في الطريقة نفسها.

فبعد الساعة الحادية عشر، قد تواجه على طريق معينة، حاجزا مشبوها ليتم توقيفك وسلب جميع أموالك، أما اذا لم تكن تملك ما يلبي رغباتهم فمن الممكن سرقة السيارة بالكامل.

فتاة ترمي نفسها على السيارة

هذه الطريقة موثقة بالفيديو التالي، حيث ترمي الفتاة بنفسها أمام السيارة، محاولة إيهام قائدها بأنه صدمها لتسلب النقود أو السيارة، وعندما تيقن في هذا الفيديو من خدعتها بدأ يعود بسيارته إلى الخلف، إلا أنها استمرت في مطاردته محاولة إحداث إصابات في جسدها لتقوم بابتزازه. ولتفاصيل هذه الطريقة، اليكم هذا الفيديو:

أهم المقالات