أكتوبر 02, 2020

بيريللي تطلق إطارات P Zero Trofeo R خاصة لسيارات ماكلارين في فئة Super Series

كشفت بيريللي عن تزويد ماكلارين 765LT، السيارة الجديدة للعلامة البريطانية الفاخرة والتي تعدّ الأسرع في فئة Super Series على الحلبات، بإطاراتٍ حصرية تتيح لها تقديم أرقى مستويات الأداء في الأجواء الجافة.

وتم اختيار إطارات P Zero Trofeo R لتمثّل بداية التعاون الجديد، حيث تقدم إطارات بيريللي الأداء الأفضل على الطرقات الجافة ويُسمح بقيادتها على الطرقات.

وتعاون الخبراء في بيريللي وماكلارين لتطوير إطارات Trofeo R وتقديم أعلى مستويات الأداء الذي تمتاز به هذه السيارة، والتي عمل على تحسينها قسم البحث والتطوير الشهير. كما تتوفر إطارات P Zero للسائقين ممن لا يرغبون بقيادة السيارة على الحلبة.

أعلى مستويات الأداء وأرقى معايير السلامة

بيريللي وماكلارين

تتألق سيارة ماكلارين 765LT بطابعها الرياضي بفضل محرك جبار بقوة 765 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر مما يتيح لها تقديم أفضل أداءٍ، إلى جانب ديناميكية هوائية تحول الكثير من وزن السيارة على إطارات P Zerp Trofeo R المخصصة.

ولتلبية متطلبات ماكلارين في ابتكار إطار مخصص لسيارتها 765LT، عمل مهندسو بيريللي على هيكل وبنية الإطارات لزيادة مساحة الاحتكاك وتوليد تماسك ميكانيكي أكبر وتحسين قوة الجر وخاصةً في الأجواء الجافة؛ فضلاً على تطوير مكونات سطح العجلة، التي تم تصميمها لضمان أفضل مستويات الثبات عند القيادة على الطرقات المستقيمة والمنعطفات، مما يقلل المسافة اللازمة للتوقف ويزيد من الثبات الجانبي.

وقد ساهم الأداء الإضافي الذي تقدمه الإطارات مع الإمكانات المبتكرة لسيارة 765LT الجديدة في منحها القدرة على التجول بسرعة أكبر في الحلبة من أي سيارة أخرى أنتجتها العلامة.

بيريللي وماكلارين

بيريللي وماكلارين

تمثل إطارات P Zero Trofeo R الحصرية لسيارة ماكلارين 765LT أحدث ثمار التعاون الطويل بين بيريللي وماكلارين، والذي يستفيد من خبرات العلامتين في رياضة سباقات السيارات.

يزود مركز إنتاج ماكلارين جميع سيارته بإطاراتٍ مخصصة من بيريللي تحمل علامة MC على الجوانب ويتم تجهيز البعض من هذه الإطارات بتقنيات إضافية من بيريللي مثل نظام بيرللي لكتم الضجيج PNCS، والذي يضمن أعلى مستويات الراحة ضمن مقصورة السيارة.

بيريللي وماكلارين

أهم المقالات