أغسطس 30, 2016

القيادة على اليسار: تجنبوها في الحالات التالية

أخذ الكاتب جوزيف سترومبرغ وفوكس قضية قريبة وعزيزة على قلوبنا الأسبوع الماضي: القيادة على ممر اليسار. نحن نعلم أن قراءنا يعرفون ذلك، ولكن إذا كنت بحاجة إلى أي ذخيرة إضافية لشرح ذلك للأصدقاء والعائلة لما ليس حسناً القيادة البطيئة على الممر الأيسر، يمكنك أن تجعلهم يشاهدون شريط الفيديو المرفق في الصفحة التالية.

أساسا هذا يفسر وجود نوعين من السائقين: أولئك الذين يقومون بأعمال بسبب أشخاص يقودون ببطء في الممر الأيسر، وأولئك الذين يفعلون ذلك في كل وقت وليس لديهم فكرة انهم يغضبون الجميع.

كل دولة لديها نوعا من القانون ضد القيادة البطيئة في الممر الأيسر، لكنها نادرا ما تفرضه قسرياً. وتتراوح تلك القوانين من “البقاء دائماً على الممر الأيمن إلا في حالة التجاوز” إلى “البقاء على الممر الأيمن إذا كنت تتحرك ببطء أكثر من حركة المرور”، إلى “البقاء على الممر الأيمن إذا كنت تقود أبطأ بكثير من الحد الأقصى للسرعة” أو ” البقاء على الممر الأيمن للسماح لمرور الحركة الأسرع”.

تظهر الأبحاث الآن، خلافا للسرعة بحد ذاتها، أن التباين في متوسط ​​السرعة هو ما يسبب الكثير من الحوادث. أيضا، فإن عدد الحوادث يرتفع مع إرتفاع عدد الحارات. كل من هذه يزيد عندما يقود سائق أبطأ في الممر الأيسر.

إذاً خذ هذا المقال وشاركه في كل مكان، لربما، فقط ربما، سنساعد في وضع حد لهذه الآفة الإنسانية الحديثة.
تابع الفيديو في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات