مايو 11, 2020

الفطيم لكزس تقدم عروضاً حصرية ومميزة خلال رمضان

أعلنت شركة الفطيم لكزس للسيارات عن طرح عرض حصري خاص بشهر رمضان المبارك أمام كافة عملائها الراغبين بشراء سيارة جديدة. ويشمل العرض تخفيض الدفعة الأولى بما يصل إلى 20%، أو حتى ثلاث سنوات أو عقد خدمة 60 ألف كم. وبإمكان العملاء الاستفادة من هذا العرض المُغري حتى 30 يونيو القادم. وتشتمل تشكيلة السيارات التي يغطيها العرض على سيارة السيدان الفاخرة والحائزة على جوائز لكزس ES 300 هايبرد.

 تجمع سيارة لكزس ES 300 الهجينة بين التصميم الفاخر والرفاهية منقطعة النظير، إذ تُعدّ طرازاً كهربائياً هجيناً يمكن تشغيله بالكامل بواسطة الطاقة الكهربائية، بدون أي استهلاك للوقود أو انبعاثات كربونية، أو من خلال مزيج من محرك بنزين ومحركَين كهربائيين، حسب سرعة السيارة وسلوك السائق. ويتم شحن البطاريات الموجودة في نظام الدفع الكهربائي الهجين تلقائياً، إما بواسطة محرك البنزين أو عند الفرملة وإبطاء السرعة، مما يلغي الحاجة إلى توصيل سلك الطاقة.

ويمكن للعملاء شراء هذه السيارة المميزة لقاء دفعات شهرية تبدأ من 1899 درهم إماراتي. وتشمل الطرازات الأخرى التي يغطيها العرض من سيارات السيدان طراز بي: آي إس 300 طراز 2020 ، وجي إس طراز 2020، وكوبيه آر سي 350 طراز 2020، وسيدان إل إس 350 طراز 2020، وبلاتينوم إل سي 500 طراز 2020، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات يو إكس طراز 2020، وبريميير إن إكس 300 طراز 2020، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات آر إكس إتش طراز 2020،  والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات جي إكس طراز 2020، والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إل إكس طراز 2020.

 وإلى جانب هذا العرض الرمضاني الخاص، تقدم الفطيم لكزس باقة خدمة صيانة خاصة بالشهر الفضيل، تغطي أي أربع خدمات صيانة متتالية على مدار عامين بسعر مخفض خاص بالعرض، مما يوفر 50% على الأقل من أسعار التجزئة العادية. ويمكن لأي عميل يحمل عقد خدمة صيانة منتهي الصلاحية أو قارب على الانتهاء خلال ستة أشهر، الاستمتاع بعرض باقة الخدمة الرمضانية الخاصة من لكزس، والذي يمكن من خلاله توفير ما يصل إلى 4700 درهم إماراتي.

وبالنسبة لعشاق قيادة سيارة لكزس ممن لا يرغبون بالالتزام بامتلاك سيارة، تقدم الفطيم لكزس خدمة تأجير السيارات بمنتهى السلاسة والمرونة مع برنامج لكزس للتأجير. يوفر البرنامج متعة قيادة أحدث الطرازات، مع دفعة أولى مُخفضة ودفعات شهرية شاملة بالمقارنة مع حل التمويل التقليدي.

ومن خلال البرنامج الجديد لرعاية سيارات لكزس، يمكن للعملاء منح سياراتهم من طراز لكزس إف اهتماماً ورعاية استثنائية، حيث يضمن فريق من الفنيين المعتمدين في شركة لكزس بقاء السيارة بحالة ممتازة.

أهم المقالات