مايو 08, 2020

إنفينيتي تتيح لك فرصة استبدال سيارتك خلال عطلة نهاية الأسبوع

أعلنت إنفينيتي من العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عرضها لنهاية الأسبوع لاستبدال السيارات، في إطار حملتها الرمضانية المستمرة الهادفة إلى إسعاد عملائها.

وبموجب هذا العرض يمكن للعملاء استبدال سياراتهم الحالية بغض النظر عن موديلاتها وسنوات صنعها، والحصول على تقييم أعلى بمبلغ يصل إلى 10,000 درهم فوق القيمة السوقية. ويمكن الاستفادة من هذا العرض الجذاب الذي يسري لثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع القادمة، في أيام الخميس والجمعة والسبت من 7 إلى 9 مايو الجاري، ويتوافر في صالات عرض إنفينيتي في دبي  والشارقة ورأس الخيمة.

ويقدم عرض الاستبدال إلى جانب المزايا التي يمكن الحصول عليها من حملة رمضان الحالية، بما في ذلك عدم الحاجة إلى الدفعة الأولى، والتأمين المجاني، والصيانة المجانية والتسجيل المجاني، إضافة إلى الضمان طويل الأجل لخمس سنوات.

ويعتبر هذا العرض غير مسبوق، خاصة وأنه يعتبر سهلاً ومجزيًا. ويمكن للعملاء المهتمين استكشاف الطرازات المفضلة من خلال الترتيب لمكالمة عبر الفيديو مع مستشار المبيعات من خلال تطبيق “زوم” أو “مايكروسوفت تيم”، والاتصال على الرقم المجاني 800INFINITI (800-46346484) أو زيارة الموقع الإلكتروني: infinti-dubai.com.

أهم المقالات