أبريل 28, 2020

إطارات كونتينتال SportContact 6 الأعلى أداءاً على الطريق

أعلنت كونتيننتال، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الإطارات والتقنيات والصناعات المغذية للسيارات، أن إطارها نوع SportContact 6  قد احتل موقع الصدارة في اختبارات صيفية خاصّة أجرتها مجلّتان عالميتان للسيارات هما AutoBild Sportscars وsportauto .

ويُعتبَر SportContact 6 من كونتيننتال، إطاراً عالي التقنية لسيارات الليموزين الفاخرة والسيارات الرياضية عالية الأداء. وهو يتميّزعبرتقنية Black Chili لتوفير أقصى مستويات التماسك في مختلف الاتجاهات مع تمكين الاستمتاع بتجربة قيادة استثنائية. ويُعدّ هذا الإطار مثالياً لأسواق الشرق الأوسط حيث يحتوي مداسه على طبقة من مادة Aralon350™ الهجينة المتكيّفة الجديدة والتي توفر مستويات ثبات قصوى عند السير بسرعات عالية تصل إلى 350 كيلومتر بالساعة.

وحصل الإطار على تصنيف إستثنائي، بإعتباره إطاررياضي من الفئة الأعلى يتيح التوجيه الدقيق مع سيطرة رياضية ديناميكية ومسافات كبح قصيرة في الظروف الجافة، إضافة إلى توجيه جانبي ثابت في الظروف الرطبة مع مقاومة جيدة للانزلاق المائي.

وعند إختباره بسيارة مرسيدس AMG C 63، حصل إطار SportContact 6 على علامات من فئة جيد أو جيد جداً.

وتبيّن أن الإطارات رخيصة الثمن التي خضعت للاختبارات نفسها تولّد “مسافات كبح طويلة خطيرة على الطرقات الرطبة والجافة”. كما لاقت النتائج المرتبطة بإطار رخيص انتقادات قاسية.

تتميّز كونتيننتال بتوفير مستويات أعلى من السلامة على الطرق، ويتحقّق هذا في جزء منه عبر تعزيز معارف السائقين وسلوك قيادتهم ومستويات وعيهم. وتهدف المبادرة الدولية للشركة تحت عنوان ’الرؤية صفر (Vision Zero) إلى التخلّص كلّياً من حوادث الطرق والوصول إلى مستوى صفر ضحايا، صفر إصابات وصفر حوادث.

أهم المقالات