يوليو 19, 2020

أفضل زيوت المحركات للمركبات الهجينة من أدنوك للتوزيع

أطلقت أدنوك للتوزيع، الرائدة على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، مجموعة جديدة من أحدث زيوت التشحيم المطوّرة للمحركات الهجينة (Hybrid) لكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

وتعد مجموعة زيوت محركات السيارات من أدنوك فويجر هي الأولى من نوعها في دولة الإمارات التي تلبي احتياجات أحدث تقنيات المحركات ومعتمدة من المعهد الأمريكي للبترول (API).

تم تصميم “فويجر ستار بلس اتش بي” خصيصاً للسيارات الهجينة، مما يوفر درجة SAE أقل تضمن استهلاك أقل للوقود وحماية لتزييت المحرك.

زيوت فويجر

 زيت المحركات “فويجر ستار بلس إيكو” المتطور فهو ملائم تماماً للسيارات المصنعة منذ العام 2002، ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من السيارات تشمل السيارات الأمريكية والكورية واليابانية والأوروبية.

كما تم تطوير مجموعة فويجر الجديدة باستخدام زيوت أدنوك الأساسية عالية الجودة من المجموعة الثالثة المعروفة باسم”ADbase”  التي تنتجها شركة أدنوك للتكرير باستخدام النفط البارافيني الخام في مصفاة الرويس الحديثة. ويجعل مؤشر اللزوجة المرتفع (VI) المتوفر في زيوت”ADbase”    منها العنصر المثالي للتشحيم لضمان عمل المحرك بكفاءة أكبر واستهلاك أقل للوقود، بما يتماشى مع القوانين والمعايير البيئية الصارمة.

ويأتي إطلاق أحدث مجموعة فويجر من أدنوك للتوزيع متوافقاً مع ثلاثة معايير جديدة من اللجنة الدولية لوضع مقاييس زيوت التشحيم (ILSAC). وقد تم تصميم هذه المعايير الجديدة خصيصاً للمركبات الهجينة وقدمها المعهد الأمريكي للبترول في 1 مايو 2020. وتعد مجموعة فويجر من أولى زيوت المحركات المصنعة وفقاً لهذ المعايير الدولية الجديدة.

تباع زيوت المحركات “أدنوك فوييجر” للأفراد وكذلك لمشغلي الأساطيل التجارية، وقطاعات البناء والتصنيع والبحرية وتوليد الطاقة. وتشمل المجموعة زيوت تشحيم محركات السيارات والمركبات البحرية، ومعدات السيارات وزيوت ناقل الحركة، والزيوت والشحوم الصناعية. تتوفر زيوت فويجر حالياً في محطات أدنوك للتوزيع ويتم تصديرها إلى الموزعين المعتمدين في دول مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا وآسيا.

أهم المقالات