نوفمبر 29, 2022

لاندكروزر تفقد سيطرتها وتنقلب خلال مناورة للانزلاق على الرمال الرطبة

لقد رأينا الكثير من مقاطع الفيديو في العديد من المناطق، مع سيارات الدفع الرباعي تنجرف أو تؤدي حركات بعجلتين على الطرقات العامة، ولكن آخرها حادث متعلق بسيارة تويوتا لاند كروزر على شاطئ رملي في باكستان.  وفي محاولة للتباهي بقدارات وحش الطرقات الوعرة لاندكروزر، لم يتمكن السائق من السيطرة على السيارة و التدحرج على الشاطئ، ولحسن الحظ دون أن يصطدم بأي من المارة.

وقع الحادث في شاطئ جاداني في منطقة بلوشستان في باكستان، وقام عدد قليل من الأشخاص بتسجيله بهواتفهم.

يمكن رؤية سيارة لاند كروزر J200 البيضاء تقترب بسرعة عالية، عندما يحاول السائق مناورة من أجل الأنزلاق على الرمال الرطبة. كما يمكنك أن تتخيل، أن التدحرج جانبا بسيارة دفع رباعي تزن 2.5 طن على الشاطئ ليس بالأمر الآمن.

كما هو متوقع، اصطدمت لاندكروزر بمطبات طفيفة على الرمال الرطبة وتتدحرجت مستندة على جانبها في نهاية المطاف. توقفت سيارة تويوتا هيلوكس سوداء كانت تتبع سيارة الدفع الرباعي على الفور بجانبها مع أندفاع السائق للمساعدة.

لا نعرف ما إذا كان ركاب لاندكروزر قد أصيبوا أم لا، ومع ذلك، يجب أن يكونوا بخير طالما كانوا يرتدون أحزمة الأمان الخاصة بهم. يمكن أن تكون القيادة على شاطئ مهجور مع سائق على الطرقات الوعرة تجربة ممتعة، ولكن هذا الحادث يوضح أن القيادة المتهورة لها عواقب خطيرة. فعندما اقترب سائق لاندكروزر بشكل خطير من مجموعة الأشخاص الذين اجتمعوا لمشاهدة الحيلة، ولكن خطأ بسيط في التقدير قد يؤدي إلى وقوع مأساة بسهولة.

المصدر: وكالات أجنبية

أهم المقالات