يونيو 19, 2020

حطّم سيارة تويوتا سوبرا أثناء اختبار القيادة قبل شرائها

كشفت صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي عن حادث غريب لأحد الأشخاص. إذ تظهر الصور اصطدام سيارته تويوتا سوبرا الجديدة بشجرة، الأمر الذي أدى إلى تحطمها بالكامل أثناء اختبار القيادة قبل الشراء.

تويوتا سوبرا2020

 وقع الحادث في نيويورك، في شارع الكاتدرائية في جاردن سيتي على بعد ميل واحد تقريبًا من ميلينيوم تويوتا. وتشير التقارير إلى أن شخصين أخذوه في اختبار القيادة، وأن بائع السيارات كان يركب السيارة الى جانب مالكها المستقبلي.

تويوتا سوبرا2020

ونقل موقع TheDrive ما أكدته إدارة إطفاء جاردن سيتي الحادث، وشاركت بعض الصور على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مع السيارة المدمرة.

وقالت إدارة الإطفاء على فيسبوك: “في وقت سابق، قام أعضاء من إدارة الإطفاء، جنبًا إلى جنب مع NCPD-ESU، بنقل راكب مركبة تورط في حادث سيارة في شارع الكاتدرائية”. وأضاف: “تم نقل الضحية مع إصابات خطيرة في الساق، من قبل جامعة نيويورك-لانغون EMS إلى مستشفى وينثروب.”

تبين أن هذا تعطل باهظ الثمن أصاب السيارة، حيث أن 2020 Supra بقيمة 49990 دولارًا في الولايات المتحدة. يضيف طراز منتصف المواصفات مبلغًا إضافيًا قدره 3000 دولار، ويمكن الحصول على إصدار الإطلاق من 55،250 دولارًا.

تويوتا سوبرا2020

تحتوي جميع الإصدارات على 335 حصانًا و(495 نيوتن متر) من عزم الدوران بسعة 3.0 لتر توربيني مدمجًا بست أسطوانات، مما يتيح سرعة 0-60 ميل في الساعة.

أهم المقالات