ديسمبر 10, 2014

من منزلك.. تمتع بأروع قيادة في شوارع وطرقات دبي

من الملاحظ ازدياد التعاون بين امارة دبي وشركة “جوجل” الرائدة بمجال التكنولوجيا، حيث انها تستخدم أجدد اصدارات الشركة من أجل تعزيز وتطوير أحوال الامارة.

وبعد ان زودت الامارة رجال الشرطة بنظارات “جوجل” لضبط المخالفات المرورية، خصصت شركة “جوجل” هذه الامارة المتميزة باطلاق خدمة التجول الافتراضي على أراضيها لتكون الأولى في المنطقة العربية.

وعليه، أصبح بامكانكم السير وقيادة السيارة في طرقات الامارة وأنتم في منازلكم، حيث ان هذه الخدمة تتيح لك رؤية الطرقات عبر صور عالية الجودة لمحيط هذه الشوارع بـ360 درجة مما يضفي طابعا من الواقعية على هذا الأمر المتطور.

ويضم تطبيق “جوجل” المخصص لدولة الامارات العربية مجموعة من الطرقات التي نذكر منها: شارع الشيخ زايد، وسط المدينة، الصفوح، دبي مارينا، الخليج التجاري، بر دبي، وديرة. يشار الى انه يتيح لك التجول سيرا على الأقدام أو حتى الاستعانة بخدمة المركبات وتحديد مسار السير الواقعي.

يشار الى أنه تم إطلاق خدمة التجول الافتراضي في مايو 2007، وهي متوفرة في أكثر من 3000 مدينة بنحو 63 دولة أجنبية في العالم باستثناء دولة الامارات العربية.

وعليه، أصبح بامكانك الاستمتاع بالتجول على طرقات الامارة من خلال هاتفك الذكي أو الحاسوب عبر الدخول الى الموقع المخصص لهذه الخدمة من “جوجل”. يشار الى ان الشركة لم تعرب بعد عن نيتها اطلاق الخدمة المذكورة في باقي دول الخليج والمنطقة العربية.

أهم المقالات