مارس 24, 2016

مفتاحان لسياراة بوغاتي فيرون.. فما سر الثاني؟

إذا كنت من عشاق السرعة الفائقة والسيارات الرياضية فلا شك أنك من محبي سيارات Bugatti فهي إضافة إلى تصميمها الرياضي الرائع وجاذبيتها القصوى بالنسبة للرجال, تحتوي على محرك يتمتع بقوة خيالية لا حدود لها.

قد تود تجربة سيارة Bugatti Veyron يوماً او محاولة إستعمالها في أجواء من السباقات مع الآخرين من أجل اكتساب متعة قيادة أسرع ما أنتجته صناعة السيارات في العالم. ذلك أن سيارة Bugatti Veyron تتميز بقدرات غير مسبوقة في عالم السيارات وبإمكانات لا يمكن لك تخيلها.

أول ما تود فعله لدى دخولك إلى السيارة هو إدخال المفتاح في المكان المخصص له على اللوحة الأمامية من أجل تشغيل المحرك, ولكن إذا كنت ملماً بأبرز خاصية تميز هذه السيارة فإنك ستشعر بضرورة إستعمال المفتاح الثاني الذي بحوزتك.

فقد تم نزويد سيارة Bugatti Veyron بمفتاحين قد يكون للأول وجهة إستعمال بديهية أما المفتاح الثاني فإن وجهة إستعماله الأساسية قد لا تخطر على بالك, والسر وراءه يعرفه فقط من يقوم بقيادة السيارة وإستعمال قوتها الكلية إلى أقصى حدود.

فإذا ما قررت يوماً القيام بقيادة هذه السيارة بسرعتها الفائقة, كل ما عليك فعله هو إستعمال المفتاح الأول لتشغيل السيارة وعندما تأخذ قرار إستغلال السرعة القصوى للسيارة والتي تصل إلى حد الـ407 كلم/س يمكنك إدخال المفتاح الثاني في لوحة تتواجد بين مقعد السائق والمقعد المجاور, من أجل تفعيل قدرة سيارتك على الوصول إلى هذه السرعة.

هذا المفتاح يقوم بتعديل ثلاثة أمور في السيارة حتى تصل إلى هذه السرعة.

يمكنكم الإطلاع على هذه التعديلات في الصفحة التالية>>>

أهم المقالات