نوفمبر 19, 2014

ما علاقة بطارية سيارتك بشاحن هاتفك الذكي؟

يشهد عالم التكنولوجيا تطورا بارزا منذ بداية القرن الحالي، حيث تحتوي الأسواق العالمية على منتوجات تقنية تخفي الكثير من الابداع الذي يسهل أمور المستخدمين بشكل واضح. ولأن أكثر ما يعاني منه الفرد في هذه الأيام، هو نفاذ بطارية هاتفه الذكي وتوقف سيارته عن العمل كهربائيا، سنقدم لك ما سيثير اهتمامك.

فقد تم ابتكار جهاز “بولت باور” الذي خصص لشحن الهواتف الذكية ومن ثم تم تطويره ليصبح قادرا على شحن بطارية السيارة والهاتف الذكي معا.

ويتميز هذا الجهاز بخفة وزنه و يبلغ طوله 6.75 بوصة وعرضه 3 بوصات، وهو يحتوي على بطارية ليثيوم قادرة على شحن السيارة والهاتف الذكي.

ويأتي هذا الجهاز بصندوق صغير وكابلات للاتصال بنوافذ الهواتف الذكية وبالبطارية من أجل شحنهم بدقائق قليلة، كما يستطيع احياء بطارية السيارة التي نفد شحنها سواء كانت سيارة ركاب عادية أو شاحنة أو حتى تعمل بمحرك أسطواني V8.

يذكر أن سعر هذا الجهاز يصل الى 142 دولارا أميركيا مما يجعله مميزا فعلا خصوصا ان هنالك العديد من مخازن الطاقة التي تباع في الأسواق ولكنها تأتي بسعر مماثل من دون تقديم هذه الخدمة المزدوجة.

وعليه، أصبح بامكانك شحن بطارية سيارتك بسرعة وبساطة من دون الحاجة الى اتباع الطرق التقليدية التي تطلب سيارة أخرى وتوصيل كابلات ببعضها البعض من أجل اعادة الحياة للمركبة مما يجعل هذا الجهاز جاذبا ومثيرا للاهتمام.

أهم المقالات