يونيو 03, 2016

لوح تزلج يتخطى العقبات بسهولة.. فلا قلق من الوقوع بعد اليوم

كل شيء في هذا الكون يتغير ويتطور بحيث أنك قد تضطر في بعض الأحيان إلى تغيير تسمية بعض الأشياء بسبب عدم القدرة على تمييزها عن نفسها نتيجة التطورات التي طرأت على تصميمها أو طريقة عملها أو حتى الغاية من وجودها.

هذا بالضبط ما يحصل مع ألواح التزلج اليوم, فبعد فترة تطوير إمتدت لثلاث سنوات، ها هو لوح التزلج ستير روفر من Allrover مستعد الآن لمواجهة العقبات مهما إختلفت من ناحية الشكل أو حتى الصعوبة بحيث يمكنك السير فوقها الآن بسهولة أكبر ومن دون تعريض نفسك للأذية أو لخطر الوقوع وكل ذلك بفضل التكنولوجيا الجديدة التي رافقت مسيرة السنوات الثلاث لتطوير هذه الألواح العصرية.

يستخدم هذا اللوح هيكل ذو لدونة حرارية قادر على امتصاص الصدمات، إضافة إلى ذلك فهذا اللوح يتميز بالمتانة والقدرة على التحمل ومرونة الفرامل التي تتكامل مع 8 إطارات 60MM 80A، لخلق تجربة ركوب لا مثيل لها.

مع هذه الألواح إذا لم تكن من المحترفين في عالم التزلج اللوحي فإنك لن تواجه أي مشكلة مع الأدراج بعد الآن وكذلك مع مصارف المياه والطرق المرصوفة بالحصى أيضاً. فمع نظام تعليق فريد من نوعه وإعدادات العجلات يمكنك أن تنزلق على أي شيء كدبابة لا يمكن إعتراض طريقها أثناء إجتياز العقبات.

لمعرفة مواصفات هذا اللوح إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات