أبريل 15, 2015

لن تصدق ما تستطيع ساعة ابل الذكية فعله في سيارتك

تعتبر ساعة “ابل” الذكية احد اهم الاجهزة القابلة للارتداء اذ انها من اصدارات هذه الشركة العملاقة التي اثبتت جودة اصداراتها في كافة الأصعدة.

ويبدو ان شركة “بي ام دبليو” الألمانية عالمة بأهمية هذه الساعة التي ستكتسح الأسواق، مما جعلها تتعاون مع “ابل” لتلبية حاجة ورغبة السائقين.

فبعد ان اتاحت الشركة تطبيق “BMW remote app” للجوالات من أجل التحكم بالسيارة، اعلنت عن اتاحة الخدمة مع بعض الاضافات لواضع هذه الساعة الذكية اذ سيتمكن من التحكم بسيارته عن بعد.

فستقدم الساعة للسائق كافة المعلومات المرتبطة بسيارته عدا عن المكان الذي تم ركنها فيه، كما انها تتحكم بالعديد من الاجزاء في السيارة من دون ان تكشف الشركة عن طبيعة هذا التحكم وتفاصيله.

ويشار الى ان هذه الخدمة مقتصرة على سيارات “بي ام دبليو” في الوقت الحالي، الى حين القيام بخطوات مماثلة من باقي الشركات التي قد تتحمس لاتاحة فرصة التحكم بالمركبة عن بعد ومن خلال الساعة.

وفي الحقيقة، يبدو ان المستقبل القريب سيحمل تعاون كبير بين شركات السيارات والتكنولوجيا، الامر الذي سيصب في مصلحة المجتمع اذ انه من الواجب الاستفادة من الجوال الذكي وكافة الاجهزة الذكية التي يمكن ارتداؤها لتعزيز السلامة المرورية بدلا من التسبب في حوادث السير التي تكون قاتلة في غالبية الاحيان.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

اختبر نفسك: هل تخالف الشريعة الاسلامية اثناء قيادة سيارتك ؟

أهم المقالات