أبريل 05, 2021

لامبورغيني تمنح هوراكان إيفو “التحكم الشامل” بواسطة أمازون أليكسا

في سابقة هي الأولى من نوعها في قطاع السيارات العالمية الخارقة، وفرت أمازون لسيارة لامبورغيني هوراكان إيفو التحكم الشامل بالسيارة بما في ذلك الأوامر الصوتية بمساعدة نظام أمازون أليكسا Amazon Alexa In-Car Control.

وتقول لامبورغيني إنها أول من يدمج التحكم الشامل داخل السيارة عبر النظام. هذا يعني أنه يمكنك ضبط وظائف مثل التحكم في المناخ والإضاءة المحيطة وتدفئة المقاعد والوسائط المتعددة والمزيد بصوتك فقط.

ويتيح ذلك التحكم في وظائف التنقل والراحة والسلامة والترفيه داخل السيارة.

لامبورغيني هوراكان إيفو

وقامت لامبورغيني بإضافة هذا النظام في طرازها الخارق هوراكان إيفو، للتغلب على المستوى المنخفض للمعلومات والترفيه والراحة، وهو ما تعمل لامبورغيني على إصلاحه من خلال التحديثات الأخيرة.

لامبورغيني هوراكان إيفو

ما يجعل هذا النظام جديرًا بالملاحظة حقًا هو حقيقة أن أليكسا قد تم دمجه في نظام Lamborghini Dinamica Veicolo Integrata.

هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى ديناميكيات قيادة السيارة باستخدام اليكسا ، مما يسمح للسائقين بالتحكم بسهولة بأشياء مثل توجيه عزم الدوران والتوجيه الديناميكي والتحكم في الجر.

لامبورغيني هوراكان إيفو

لامبورغيني هوراكان إيفو

تعني إضافة نظام أمازون أليكسا، أيضًا أنه يمكن للسيارة الاتصال بالأجهزة الأخرى التي تدعم نظام Alexa، من بوابات الدخول إلى منظمات الحرارة المنزلية وأنظمة الإضاءة.

لامبورغيني هوراكان إيفو

ويبدوأن  جميع طرازات هوراكان إيفو، التي يتم إنتاجها من الآن فصاعدًا ستكتسب هذه الوظائف، ولكن إذا كانت لديك سيارة هوراكان ايفو بالفعل، فيمكن تعديل النظام مجانًا لدى أقرب وكيل لامبورغيني.

لامبورغيني هوراكان إيفو

أهم المقالات