فبراير 17, 2016

فولفو تبدأ تطبيق نظام SAP Business One في لبنان.. ما هو ؟

نظام صمم لتخطيط موارد المؤسسات من الطراز العالمي (ERP) خصيصا لإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة للمؤسسات (SME)، مما يتيح للشركات السيطرة على جميع جوانب أعمالهم بطريقة متكاملة، أعلنت شركة فولفو لبنان عن بدء تطبيقه.

إذ أعلنت شركة غبريال ابو عضل وشركاه (ش.م.ل) GAA & Co s.a.l، الوكيل الحصري لسيارات وشاحنات وحافلات فولفو في لبنان منذ عام 1962، عن اختيار ProCons، الشريك الأكبر ل– SAP للشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتطبيق نظام SAP Business One في لبنان.

البرنامج عبارة عن إدارة الحلول المطورة لصناعة السيارات، وهي الصناعة المحددة التي تعزز من مستوى الأداء الوظيفي لل– SAP Business One. ومن خلال تقديم الحلول الرأسية لأنظمة إدارة الوكلاء، يتم تبسيط تسيير عملياتهم التجارية وعلاقتهم مع عملائهم، وبالتالي ذلك يؤدي إلى زيادة الكفاءة والفعالية في العمل.

وبالتالي أصبح بمقدرة فولفو لبنان إحداث ثورة في عملها من خلال دمج نتائج SAP Business One و-DMS One بطريقة فريدة. معاً، بإمكانهما توفير أفضل حل لتخطيط موارد المؤسسات (ERP)، الذي يتمحور حول حل كامل ومصمّم للشركات العاملة في صناعة السيارات.

سيتم إدخال نظامي SAP Business One و– DMS One على كل أقسام إدارة فولفو لبنان، المحاسبة، إدارة علاقات العملاء (CRM)، المبيعات والمشتريات، والمعاملات المصرفية، والمخزون، والتكاليف، وخدمات الميناء وذكاء الأعمال BI، بمساعدة أداة وحيدة سهلة الإستخدام.

وعلاوةً على ذلك، فإن مجموعة من التطبيقات المتوفرة ضمن DMS One، يتيح الوصول السريع إلى المعلومات المفصلة، فضلاً عن الحفاظ على سجلات المتابعة. من خلال تحسين كفاءة العمل وزيادة الإنتاجية، ستساعد هذه البرمجيات، المتخصصة في إدارة الحلول، شركة فولفو لبنان في الحفاظ على عملائها وتعزيز علاقتها معهم.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات