مارس 16, 2016

فورد تسعى لتغيير الطريقة التي يتحرك بها العالم!

أعلنت شركة فورد موتور كومباني عن تأسيس شركة فورد سمارت موبيليتي، كشركة تابعة لها تعمل في مجالات التصميم والتصنيع والتنمية والاستثمار في خدمات وسائل النقل الناشئة، وسيترك جيم هاكيت، النائب السابق لرئيس شركة ستيلكيس والمدير التنفيذي لها، منصبه في مجلس إدارة شركة فورد ليتولى رئاسة الشركة الفرعية الجديدة.

عبر شركتها الفرعية الجديدة، تسعى فورد بقوة لاقتناص الفرص الناشئة، حيث تُخّطط لتكون رائدة في مجالات نظم الاتصال والمواصلات والسيارات ذاتية القيادة وتجربة العملاء والبيانات الضخمة والتحليلات.

أ- الاستثمار في خدمات نقل جديدة

تعتمد شركة فورد سمارت موبيليتي الجديدة أسلوب البناء على منتجات وتقنيات وابتكارات خطة وسائل النقل الذكية لدى فورد. وبالعمل مع فرق فورد الحالية المسؤولة عن كلّ من المنتج، والتطوير، والبحث، والهندسة الحديثة، والتسويق، وتحليل البيانات-والتي ستبقى كما هي- ستقوم الشركة الفرعية بتطوير خدمات نقل جاهزة للبيع والاستثمار في مشاريع واعدة ذات صلة بوسائل النقل.

وكشركة ناشئة وُجدَت للمنافسة، ستقوم شركة فورد سمارت موبيليتي بتصميم وبناء خدمات نقل خاصّة بها، وستتعاون مع شركات ناشئة، وشركات تقنية. كل ذلك بهدف تطوير حلول لوسائل النقل في مواجهة تحدّيات النقل المتغيرة بشكل سريع، في عالم يزداد ازدحاماً بشكل متسارع.

ب- تغيير الطريقة التي يتحرك بها العالم >>>

أهم المقالات