أغسطس 10, 2016

غطي نفسك بمجموعة إضافية من العيون أثناء القيادة

جميعنا معرض لحوادث السير, وعلى الرغم من أن المسؤولية قد تقع على الطرف الآخر غير أن السائق الآخر لا يزال يلومك ويتهمك بالمسؤولية عن الأضرار خصوصاً عندما يبدأ الحديث مع شركة التأمين.

إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك من الصداع وضغط الدم المرتفع نتيجة لذلك، فما عليك سوى أن تستثمر في كاميرا Dash-Cam Hi-Res Car Video Camera، التي سوف تكون أفضل رفيق في السفر أكثر من أي وقت مضى.

هذه الكاميرا اليدوية يمكن تعليقها مباشرة على لوحة القيادة في سيارتك وهي تعمل على تصوير مقاطع الفيديو بجودة عالية فتسمح لك بالحصول على تسجيل للوقت الذي أمضيته على الطريق.

سواء كنت تحاول حماية نفسك في حالات وقوع الحوادث، أو كنت ترغب فقط في الحصول على لقطات للاجازة الكبيرة القادمة مع العائلة، فسوف تقوم DashCam بإلتقاط كل شيء بدقة 1920X1080P بيكسل.

ولا داعي للقلق حول فقدان أي من الصور أو الفيدوهات بسبب عدم وجود مساحة. فمع بطاقة 8GB مايكرو-أس.دي يمكنك تخزين عدد كبير جداً من الصور ومقاطع الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، إذا وجدت نفسك معرضاً للوقوع في حادث، فإن DashCam ستكون موجودة بكفاءة، فهي تأتي مزودة بتكنولوجيا الإستشعار G-Sensor، وهذا يعني أنها تسجل ضمن أي من الظروف حتى ولو كانت غير متوقعة.

ليس هناك فعلاً أي سبب لعدم اتخاذ الإحتياطات وضمان تغطية كافة ظروف القيادة بعين ثالثة. فهذه الكاميرا متوفرة الآن بحوالي 25 دولار أميركي وهي متوفرة عبر هذا الرابط

المصدر: Auto Blog

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

كم سيبلغ سعر سيارة فيراري إنزو السوداء اللامعة الفريدة؟

إدارة أوباما تريد سيارات كهربائية تشحن في أقل من 10 دقائق

لامبورغيني هوراكان تحصل على أدوات جديدة لتغيير مظهرها

أهم المقالات