نوفمبر 25, 2014

غرّد على تويتر بسرعة 250 كلم/س

زوّدت شركة آودي طرازات A3 بوسائل اتصال خارقة تنطلق من 0 إلى 4G خلال ثوان معدودة، وبتقنيات هي أفضل ممّا تجده في الهواتف الذكية، إذ تضع بين يديك سرعة 100 ميغابت/ثانية عبر شبكات الجيل الرابع بفضل تحديث طال نظام Audi Connect. فمع اتساع تغطية شبكات الجيل الرابع، ستتحول هذه السيارة إلى محورك المفضل للاتصال والتواصل الاجتماعي.

ويتوافر طرازA3 S3 بمواصفات تكاد توازي مواصفات السيارة الخارقة Audi R8، ونعني بها قوّة محرّك تقارب الـ300 حصان، وسرعة قصوى تبلغ 250 كلم/ساعة، وانطلاقة من 0-100 كلم/ساعة في 5.4 ثانية فقط.

1- Audi Connect: يشكل اتصال 4G جزءا من خيار Audi Connect الذي تناهز قيمته الـ500 دولار. لكن عليك أيضاً تسديد زهاء 2,000$ إضافية للحصول على MMI Navigation Plus. مع ذلك، سيكون لديك شاشة لمسية قياسها 7 إنشات، وسعة تخزين محلّية تبلغ 10 جيغابايت تعبّئها بأغانيك المفضّلة.

2- الإتصال: نحن لا نشجّع بأيّ شكل من الأشكال على استعمال تويتر خلال القيادة، لكن التغريد ليس الشيء الوحيد الذي يمكنك أن تفعله بفضل شبكات 4G، إذ يمكنك أيضاً أن تفتح Google Earth وتستعمل Google Send-to-Car، وأن تطّلع بالوقت الفعلي على حالة السير والطرقات. هناك أيضاً راديو إنترنت يتيح لك الاستماع إلى آلاف المحطّات من حول العالم.

3- التواصل: واجهة استخدام Audi Connect تعمل أيضاً مركزَ اتصال لاسلكي يدعم ما يصل إلى 8 أجهزة. سيثير ذلك سرور أصدقائك وأفراد عائلتك وأنت تقود على الأوتوستراد بسرعات تفوق الـ100 ميغابت/ثانية، وليس 100 كلم/ساعة!

المصدر: موقع T3 للتكنولوجيا

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟
ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟
بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟
لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات