مايو 10, 2016

سوبر فالكون مارك 2 فئة جديدة كليا من الغواصات الشخصية

تمثل سوبر فالكون مارك 2 قمة تكنولوجيا الغواصات الشخصية، وهي تسمح لك بأن تغوص عميقاً تحت الماء، وأن تقوم بحركات بهلوانية لولبية مع الدلافين، وأن تسبح مع الحيتان، أو أن تقوم برحلة بحرية عبر الأخاديد تحت الماء، وكل ذلك بأسلوب مميز وبأمان وراحة.

التحليق” تحت الماء

إنس كل ما تعرفه عن الغواصات، فسوبر فالكون مارك 2 تعزز مبادئ دينامية التحليق من خلال دمج تصميم الجوانح المقلوبة في هيكلها. وهي بذلك تحت الماء تعادل طريقة عمل طائرة في الهواء. الغوص بسوبر فالكون مارك 2 هي تجربة مختلفة جذريا عن الغواصة التقليدية، فهي توصلك بالمساحة الزرقاء بشكل لم يسبق لك أن قمت بإختباره من قبل.

غواصة فائقة الأمان

وقد تم وضع معايير الأمان على أولوية الإهتمامات بالنسبة للتصميم بحيث أن كل غواصات سوبر فالكون مارك 2 الشخصية تخضع لمعايير اختبار DeepFlight الحرفية, كما تم إختبار أمانها ضد ضغط الماء.

وخلافا للغواصات التقليدية التي تستخدم أنظمة الثقل التوازني في القاع، تضم سوبر فالكون مارك 2 خاصية العوم الإيجابي الثابت – مع خاصية العودة إلى السطح – موفرة مع ذلك معايير سلامة لا مثيل لها.

غواصة خفيفة الوزن

بوزن لا يتعدى الـ1800 كغ وبطول 5.9 م، فإن حجم ووزن سوبر فالكون يمكن إحتواؤه داخل يخت واحد, أكثر من أي غواصة أخرى في السوق (باستثناء شقيقتها غواصة دراغون). وذلك يعتمد على حجم اليخت أيضاً لكن الشركة المصنعة لهذه الغواصة تقدم خدمة الملاءمة مع اليخوت.

تفاصيل قمرة القيادة والمواصفات في الصفحة التالية

أهم المقالات