يناير 26, 2016

جنرال موتورز تعيد رسم معالم النقل الشخصي عبر خدمة Maven

أعلنت شركة جنرال موتورز عن خطوتها المقبلة في إعادة رسم معالم النقل الشخصي عبر خدمة جديدة في مجال مشاركة التنقل بالسيارات تحمل اسم Maven. وتجمع هذه الخدمة الجديدة، وتطوّر، مجموعة من البرامج المتنوعة للشركة، وتضعها تحت مظلة علامة واحدة.

وتتمحور مهمة العلامة التجارية الجديدة Maven حول تزويد العملاء بمزايا الوصول إلى خدمات نقل عند-الطلب شخصية إلى أقصى الحدود. ويتضمن فريق Maven الدولي أكثر من 40 موظف متخصص في قطاع تكنولوجيا السيارات المتصّلة شبكياً، إضافة إلى متخصصين في القيادة ومشاركة التنقل بالسيارات من جوجل، وزبكار (Zipcar)، وسايدكار (Sidecar).

وابتداءً من الأسبوع الجاري، توسّع Maven عروضها في خدمات المدن والمناطق المختلفة بالولايات المتحدة والمصممة بشكل مناسب لمتطلبات العملاء بحسب المدينة، والحي السكني، وخدمات الأقران، والمنشآت:

1- المدينة: يسر Maven أن تعلن عن أنها تقدم برنامج مشاركة التنقل بالسيارات الخاص بها لأكثر من 100,000 شخص في آن آربوب، ميشيغان، مع التركيز على خدمة أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في جامعة ميشيغان. وستتوفر سيارات جنرال موتورز في 21 مكان موزعة في أنحاء المدينة. كما وسيتم إطلاق برامج إضافية خاصة بالمدن في عدد من المناطق الرئيسية في الولايات المتحدة خلال العام الجاري.

وسيحظى عملاء Maven بفرصة تجربة مزايا التوافق الانسيابي لهواتفهم الذكية والاستخدام بدون مفتاح داخل السيارة. ويستخدم عملاء Maven التطبيق الخاص بالعلامة للبحث عن السيارة وحجزها بحسب الموقع أو نوع السيارة، ويمكنهم فتح السيارة باستخدام هواتفهم الذكية مباشرة. ويسمح هذا التطبيق أيضاً باستخدام مزايا لاسلكية مثل تشغيل السيارة والتبريد والتدفئة وغيرها.

ويمكن للعملاء أخذ حياتهم الرقمية معهم إلى داخل السيارة من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، وOnStar، وراديو SiriusXM، والجيل الرابع من تكنولوجيا LTE للاتصال بالإنترنت. وتقدم كل واحدة من السيارات تجربة شبيهة بالتملك، مع مزايا ملاءمة فريدة لمشاركة التنقل بالسيارة.

ومع نمو علامة Maven، سيستخدم الفريق وسائل مبتكرة لتأمين الاتصال شخصياً مع العملاء. وسيحظى عملاء Maven في آن آربور مزايا الوصول المباشر إلى مدراء ومسؤولي فريق Maven بشكل مباشر عبر تطبيق المحادثة النصيّة واتساب لمشاركة تجاربهم وأفكارهم وآرائهم مع الفريق، والمساهمة في إثراء خدمة Maven وتطويرها ورسم معالم مستقبلها.

2- الحي السكني: في الربع الأول من العام 2016، ستعمل Maven على إطلاق خدمات مشاركة التنقل بالسيارة لطلبة مدينة شيكاغو بالتعاون مع مجموعة ماجيلان للتطوير. وتوسع Maven برنامج الحي السكني المتوفر حالياً في مدينة نيويورك (المسمى سابقاً ’ليتس درايف نيويورك سيتي‘) مع ستونهينج بارتنرز، لمنح المستخدمين مزايا الوصول عند- الطلب إلى السيارات ومواقع الركن المفضلة. ويوفر البرنامجان معاً خدمات لأكثر من 5,000 من السكان.

3- خدمات الأقران: تتضمن المبادرات العالمية المتوفرة في الوقت الراهن خدمات الأقران لمشاركة النقل بالسيارات من خلال سوق ’كار يونيتي‘ للسيارات في ألمانيا. وحتى منتصف العام 2015 الماضي، تسجّل بهذا الخدمة قرابة 10,000 مستخدم في مدينتي فرانكفورت وبرلين.

4- خدمات المنشآت: تتوفر العديد من البرامج الفعّالة ضمن منشآت شركة جنرال موتورز في الولايات المتحدة، وألمانيا، والصين، لصقل واختبار مستقبل العروض التجارية التي تقدمها Maven.

أما بالنسبة إلى الأسعار، فإن تكاليف خدمة Maven تتسم بالبساطة والشفافية والوضوح، وهي تتضمن التأمين وتكلفة الوقود.

يمكنكم معرفة المزيد عن Maven على موقع MavenDrive.com

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بعد العاصفة الرملية.. هكذا تنظف مصابيح سيارتك

لأصحاب الخبرة القليلة.. نصائح ضرورية لسياراتكم

طريقة منزلية للتخلص من خدوش السيارة

خطوات منزلية لجعل مصابيح سيارتك جديدة

أهم المقالات