يوليو 27, 2017

تطبيق الملاحة الشعبي وايز بات متاحا على آندرويد أوتو

تطبيق الملاحة الشعبي وايز أصبح الآن متاحاً في السيارات على آندرويد أوتو.

ويمكن للمستخدمين الآن التنقل مع وايز بإستخدام نظام العرض في سيارتهم، شاشات اللمس، وأزرار عجلة القيادة، وغيرها من الضوابط الموجودة على وحدة التحكم ببساطة عن طريق توصيل هواتفهم التي تعمل بنظام تشغيل آندرويد إلى منفذ يو أس بي في السيارة التي تدعم نظام آندرويد أوتو.

وكما هو الحال في التطبيق العادي، فإن وايز لآندرويد أوتو سوف يقوم بتوفير نظام الملاحة للسائق، بالإضافة إلى القدرة على البدء بأي عملية قيادة من خلال إستخدام الأوامر الصوتية.

بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا النظام بالقدرة على إرسال التنبيهات البصرية والصوتية لإبقاء السائق قادراً على تلقي المعلومات.

وسيكون للمستخدمين أيضا القدرة على الوصول إلى تجربة وايز الشخصية من خلال الشاشة الكبيرة، وبالإضافة إلى سهولة رؤية لوحة إي تي إيه الخاصة بهم.

وتماما كما هو الحال مع التطبيق القياسي, سيكون للمستخدمين أيضا القدرة على الإبلاغ عن الحوادث، وأي عملية تباطؤ، كذلك الإبلاغ عن وجود نقاط تفتيش للشرطة، بالإضافة إلى وجود مخاطر، وكاميرات السرعة لمساعدة زملائهم الذين يستعملون نظام وايز.

ولإستخدام وايز على نظام التشغيل أندرويد أوتو، ستحتاج إلى إصدار وايز الأحدث المثبت على هاتفك.

وبعد ذلك، سوف تتمكن ببساطة من توصيل الهاتف إلى منفذ يو أس بي في سيارتك وبالتالي فإن كل ما عليك القيام به هو تحديد “تطبيق الملاحة” من كعب الشاشة وسوف يبدأ تطبيق وايز بالعمل في حال كان آخر تطبيق للملاحة ام إستعماله.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

أبرز المركبات الكهربائية المتاحة حاليا في عام 2017

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

ما عليك معرفته قبل شراء سيارة توربو قديمة

أهم المقالات