مايو 10, 2019

تشغيل منصة ونفوز الشهيرة قريبا في أسواق الخليج العربي

في الوقت الذي يصل فيه حجم سوق تجارة السيارات في العالم إلى نحو 2000 مليار دولار، وحرصا منها على تقديم حلول الكترونية متطورة خاصة بقطاع السيارات العالمي، شكّلت منصة ونفوز Winfooz الشهيرة – المختصة في عرض وبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة – أكبر مول الكتروني متكامل في العالم يوفر منظومة ذكية في تجارة السيارات.

فتقدم منصة ونفوز حلولا الكترونية متميزة وفريدة من نوعها تتيح للمستخدم من فئة التجار في المرحلة الحالية عرض وبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة وفق منظومة عمل ذكية، تشتمل على عرض السيارة وصورها بتقنية 360 درجة وكافة تفاصيلها وسعرها وسجل تاريخها بسهوله ويسر وفق أحدث البرمجيات في التجارة الالكترونية، على أن تشتمل أيضا تعاملات الأفراد في المستقبل القريب.

كما توفر منصة ونفوز آليه متقدمة في البحث والوصول للمعلومات وقاعدة البيانات التي تساعد المستخدم في وضع سعر الشراء أو البيع المناسب، بالإضافة إلى توفير تقارير حركات البيع وحجمها على مختلف الأنواع والموديلات.

توسّع خدمة المنصة

إلى جانب كونها متجر إلكتروني للسيارات، تتضمن منصة ونفوز على متجر خاص بخدمات الشحن والنقل، بما تحتويه من قاعدة بيانات لمزودي الخدمة من شركات النقل والشحن البري حاليا والبحري والجوي لاحقا. حيث تتيح المنصة للمستخدمين خاصية التفاعل الالكتروني المباشر في عرض خدماتهم ووضع سعرهم على طلبات العملاء في نقل السيارات داخل البلد الواحد وخارجه وسط تنافس مزودي الخدمة لمنح أفضل الخدمات والأسعار بطريقة شفافة.

وتتم كافة التعاملات من خلال بوابات الدفع الالكتروني العالمية المتخصصة. كما تشمل مراحل تطوير النظام تغطية كافة دول العالم، وتضمين بضائع أخرى غير السيارات كقطع الغيار والاكسسوارات وغيرها من اللوازم.

مزاد الكتروني على منصة ونفوز

هذا وأقامت منصة ونفوز Winfooz مؤخرا أول مزاد الكتروني علني لها مخصص لفئة التجار ضمن السوق الكندية، وذلك يوم الثاني من مايو، تضمن عرض وبيع مجموعة واسعة من السيارات من مختلف الموديلات والماركات.

وفي المزاد الالكتروني يقوم تجار السيارات والأفراد بعرض وبيع أو شراء السيارات من خلال طريقة المزادات المعتادة، بحيث تعرض السيارة خلال وقت معين ولفتره محددة مسبقا. ثم يضع المزاودون أسعارهم للشراء، وبإمكانهم إعادة المزاودة خلال الفترة المحددة لتباع في نهاية المدة لأعلى سعر.

يتميز هذا التطبيق إذا بمحاكات الأجواء الحقيقية للمزادات التقليدية الحقيقية من حيث خاصية الحوار المباشر بين التجار، والتصوير بتقنية 360 درجة، وخاصية الدفع والقبض لثمن السيارة إلكترونيا.

تشغيل منصة ونفوز الشهيرة قريبا في أسواق الخليج العربي

إلى أسواق الخليج العربي قريبا

تجدر الإشارة إلى أن منصة ونفوز الالكترونية هي من أولى المشاريع التي أطلقتها شركة “ونفوز لتكنولوجيا المعلومات المتقدمة” ومقرها الرئيسي في إيرلندا، يختص بأعمال التطوير والبرمجة والتصميم، ولديها مراكز عمليات في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتتطلع الشركة قريبا إلى توسيع عمليات منصة ونفوز لتغطي أسواق دول الخليج العربي وبقية الدول العربية، وفتح الباب واسعا أمام الجميع لتعزيز تجارة السيارات محليا وإقليما وعالميا. بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات الالكترونية وفق معايير عالمية ومتوافقة مع كافة الأسواق. مع الإشارة إلى أن العد العكسي للتشغيل في الدول العربية قد بدأ.

أهم المقالات