مايو 13, 2016

بي ام دبليو iNext قادمة عام 2021 مفعمة بالتكنولوجيا الجديدة

عادة ما تظهر بي ام دبليو رؤى خيالية للمستقبل، من خلال الأفكار التي تطبقها على سياراتها الجديدة سواء كان ذلك من عبر التصميم أو ميزات السوبر-تكنولوجية الجديدة، أو حتى من خلال تطور محركاتها أو أي شيء آخر في سياراتها التي يمكن إعتبارها سابقة لعصرها.

من هنا يمكننا أن نتنبأ ما ستكون عليه سيارة بي ام دبليو المقبلة، ونحن نتحدث تحديداً هنا عن بي ام دبليو iNext المقبلة والتي سنراها على الطرقات خلال عام 2021 أي بعد ما يقارب الخمس سنوات من الآن.

وخلال الإجتماع السنوي الـ96 للجمعية العمومية في بي ام دبليو بألمانيا، قال رئيس مجلس إدارة الشركة هارالد كروجر، أن iNEXT “ستقود ابتكارنا الجديد، مع نظام القيادة المستقلة، وتقنية الإتصال الرقمي، وبتصميم خفيف الوزن وذكي، ومقصورة جديدة تماماً. وهي ستأتي في نهاية المطاف بالجيل القادم من النقل الكهربائي إلى الطرقات “. كروجر كان قد تحدث منذ أشهر حول مفهوم سيارة iNEXT السيارة المقبلة من بي أم دبليو.

حسنا، هذا ليس بالكثير من التفاصيل، فلم يكن متوقعاً أن يتم إعلامنا بأنه علينا إنتظار سيارة لمدة خمس سنوات أخرى لمجرد أنها تحتوي على “مقصورة جديدة تماماً”.

ولكن على الأقل فهذه لمحة صغيرة عن الطرق الجديدة التي من خلالها تريد بي ام دبليو أن تبيعنا سيارة يتم تزويدها بالطاقة عبر قابس كهربائي. كيف سيتم ذلك ؟

لمتابعة هذا المقال إنتقل إلى الصفحة التالية<<

أهم المقالات