يوليو 02, 2014

بكبسة زر.. يتسلق جيب شيروكي الهضاب تلقائيا !

نقدم لكم بالتفصيل ماهية نظام الدفع الرباعي “ACTIVE DRIVE LOCK” الموجود في سيارة جيب شيروكي الجديدة ٢٠١٤.

قبل الدخول في تفاصيل هذا النظام، نعيد التذكير ببعض مزايا هذه السيارة المفعمة بالتقنيات الجديدة. جيب شيروكي يضم نظام تعليق خلفي وأمامي مستقل يوفر مزايا القيادة الديناميكية على الطريق وتجربة ممتعة. أكثر من ٦٠ ٪ من بنية جسم شيروكي هي من الحديد العالي الصلابة مما يزيد من صلابة الالتوائية. كل ذلك يضاف إلى معالجة رائعة ومقصورة هادئة بشكل استثنائي.

وقد تم تجهيز جميع طرازات شيروكي بممتص صدمات حساس للتردد، يتم ضبطه آليا حسب عوائق الطريق. كما يساعد نظام توجيه إلكتروني حساس للسرعة على تحسين الكفاءة ويقلل من ضوضاء الطريق. والنظام يضبط تلقائيا لجهود محدودة خلال وقوف السيارات أو زيادة جهد القيادة على الطريق.

قم باختيار النظام الجديد والمبتكر الذي يناسبك للدفع على العجلات الأربعة:

نظام ACTIVE DRIVE II النشط. توفر وحدة نقل الطاقة بسرعتين التحكم بإدارة عزم الدوران وبأربعة وضعيات منخفضة. يقوم هذا النظام باقفال مقابض الدفع الأمامي والخلفي لتوفير قوة إضافية عند السرعات المنخفضة أو الجر.

نظام جيب .TRAIL RATED ACTIVE DRIVE LOCK 4X4 إمضي قدماً مع جميع ميزات نظام جيب ACTIVE DRIVE II، بالإضافة إلى تروس تفاضلية خلفية قابلة للإقفال ومفتاح عمود التدوير التي توفر قوة جر مسطحة على جميع طرازات جيب شيروكي ترايل هوك.

ولأن الهدوء والسرعة المنخفضة هما سر القيادة على المسارات الوعرة جداً، زود شيروكي بنظام لتسلق الهضبة أو لنزولها بكبسة زر تجعله متحكماً بالسرعة المثالية لتخطي هذا النوع من العقبات.

وعلى غرار المصارعين الذين يستخدمون الدروع عندما يذهبون الى المعركة، يتميز تريلهوك بلوحة انسيابية للمساعدة في حماية مكوناته الحيوية خارج الطرقات.

شيروكي الأسطورة يعود ليساعدك لاجتياز الطرقات كافة، متدخلاً عند الحاجة لتحقيق الأداء الأفضل، من دون أن تشعر بذلك. فيزيد من عزم الدوران عند الهضبات الحادة، كما يزيد نسبة التحكم بالجر عندما يستشعر المطر والمياه.

جيب شيروكي.. المصارع الأسطوري يعود إلى الساحة بقوة وأناقة. ماذا تنتظر؟

تواصلوا مع شركة جيب “الشرق الاوسط” عبر مواقع التواصل الإجتماعي التالية:

https://www.facebook.com/JeepMiddleeast

https://www.youtube.com/user/JeepMideast

أهم المقالات