نوفمبر 18, 2016

بالفيديو: مرسيدس الفئة E تختبر القيادة الذاتية من دبي إلى أبوظبي

استعرضت مرسيدس-بنز محفظتها من أنظمة القيادة البديلة وحلول التنقل المشتركة والمرتبطة بشبكة الانترنت، فضلاً عن رؤيتها بالنسبة إلى منطقة الخليج؛ فقامت بتجربة قيادة ذاتية فريدة من نوعها على الإطلاق من دبي إلى أبوظبي بسيارة مرسيدس-بنز الفئة-E، حيث أظهرت بجدارة مدى إصرار مرسيدس-بنز على المضي بالقطاع نحو عهد جديد.

فمع ازدياد الحاجة إلى التخلي عن الأساليب التقليدية من أجل مواكبة الوقائع الناشئة في صناعة السيارات، قال الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط مارك دي هاس: “نحن في خضم ثورة في قطاع السيارات؛ فمفهوم التنقل كما عرفناه يتغيّر بصورة دراماتيكية، ونلمس هذا التغيير حالياً. ولقد توقّعت دايملر ذلك، بل بدأت في الاستعداد والتأهب منذ فترة طويلة. ونؤمن بأن المؤتمر الدولي لمركبات المستقبل يعد منصة عظيمة بالنسبة إلينا لنستعرض تقنياتنا الرائدة التي نأمل أن تساهم في تعزيز جهود دبي لتصبح مدينة ذكية ومستدامة ومرتبطة دائماً بالشبكة”.

وفي سياق تطويرها لأنظمة القيادة البديلة، يتحدّث سجل دايملر الحافل عن نفسه، مع أبحاث واستثمارات في مجالات القيادة الهجينة، والسيارات الكهربائية وخلايا الوقود – ترتكز جميعها على هدف يتمثّل في مستقبل خالٍ من الانبعاثات. وفي وقت سابق هذه السنة، قدّمت مرسيدس-بنز استراتيجيتها للطرز الكهربائية الهجينة، والتي تتضمن إطلاق 10 طرز هجينة جديدة بحلول 2017، والعلامة التجارية الجديدة EQ التي ستزوّد العملاء بنظام إيكولوجي شامل للتنقل الكهربائي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إعرف سيارتك المناسبة من برجك الفلكي

عوارض تنذرك بمرض المكابح.. انتبهوا اليها

عند تعبئة سيارتك بالوقود.. نصائح يجب الالتزام بها

اشاعات ونصائح مغلوطة لتخفيف استهلاك الوقود في سيارتك

أهم المقالات