يونيو 08, 2015

انترنت Wifi مجاني للسائق داخل سيارات نيسان ألتيما !

في إطار إبتكاراتها المثيرة المستمرة، وبهدف تعريف المستهلك في الإمارات بجهاز نيسان – كونكت، أطلقت نيسان الشرق الأوسط فكرة جديدة للعموم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحيث وفرت لهم بموجبها القدرة على الإتصال المجاني بشبكة الإنترنت عبر ربط هواتفهم النقالة أو كمبيوتراتهم المحمولة الى نظام Wi-Fi الموجود في عدد من سيارات نيسان ألتيما الموجودة في عدة مناطق من أبوظبي ودبي والشارقة وذلك لمدة شهر كامل.

ويعمل جهاز نيسان – كونكت على خلق نوع من الإلفة بين ألتيما والمستهلكين، خصوصاً أن تقنيتها المتطورة هذه تساهم في توفير جو من التقارب الذي يضفي المزيد الى تجربتي القيادة والإمتلاك.

وفي هذا السياق، قال رئيس قسم التسويق الإقليمي في نيسان الشرق الأوسط مونال زيدان: “تعتبر هذه الحملة جزءاً من مبدأ نيسان “إبداع يثير الحماس”، وتُظهر مدى التطور التقني الذي تتحلى به نيسان ألتيما التي تتميز بقدرتها على خدمة المستهلك أينما تواجد”.

ويُوفر جهاز نيسان – كونكت مجموعة من التجهيزات التي تشمل نظام بلوتوث اللاسلكي لربط الهاتف المحمول، نظام المساعدة على إرسال وإستقبال الرسائل النصية من دون الحاجة لإستعمال اليدين، نظام العمل بالأوامر الصوتية، ومجموعة من التطبيقات المخصصة للإستماع الى الموسيقى وإستعمال وسائل التواصل الإجتماعي.

وتسمح هذه التقنية للسائقين وركابهم بالتواصل مع المحيط الخارجي من دون أن يؤثر ذلك على التركيز في القيادة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أخطاء يقع بها غالبية السائقين.. هل انت منهم !؟
ما هو الوقت الصحيح لتزويد سيارتك بالوقود ؟
بعد كم سنة يجب تغيير الاطارات في سيارتك ؟
لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات